الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / تعرف على أحدث أسعار الدولار والريال والذهب

تعرف على أحدث أسعار الدولار والريال والذهب

شهد سعر الدولار، اليوم الأحد، في البنوك والسوق السوداء قفزة وسط توقعات بارتفاع طفيف في البنوك الخاصة التي تفوقت على الحكومية، خاصة بعد استقرار أسعار الشراء في البنوك الحكومية.
ووصل سعر الدولار فى السوق السوداء إلى 18.15 للشراء و18.20 جنيه للبيع، في ظل نشاط السوق السوداء بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية وإن كان النشاط قد تقلص مع قيام البنوك بتثبيت سعر الدولار وصار الفارق بين البنوك والسوق السوداء طفيفا، وجاء الفارق بنحو 10 قروش.
 
وسجل سعر الدولار في البنوك المصرية كأعلى سعر للشراء: 18.07 فى مصرف أبوظبي الإسلامي، وجاء أقل سعر للبيع: 18.05 في البنك الأهلي المصري.
من جهة أخرى، انتعشت سوق العملة السعودية في مصر والعالم العربي من حيث عملية البيع والشراء للريال السعودي، ويتوقع زيادة الطلب على  الريال السعودي في الفترة القادمة مع اقتراب موعد عمرات شعبان ورمضان.
وجاء أفضل بنك تبيع له الآن هو HSBC، الذي يشتري منك الريال السعودي بسعر 4.81 جنيه، أما أفضل بنك تشتري منه فهو بنك مصر، ويبيع لك الريال السعودي بسعر 4.81 جنيه.
وعلى صعيد أسعار الذهب؛ فقد شهدت الآونة الأخيرة ارتفاعًا في الأسعار، وتشهد الأسواق ومحلات الصاغة حالة من الركود في حركة البيع والشراء، نظرًا لارتفاع السعر، وجاء متوسط أسعار الذهب اليوم في السوق المصري كالتالي:
سعر الذهب اليوم الأحد 23 أبريل في السوق المصري
عيار الذهب 24 سجل 738 جنيه.
عيار الذهب 22 سجل 677 جنيه.
عيار الذهب 21 سجل 646 جنيه.
عيار الذهب 18 سجل 554 جنيه.
عيار الذهب 14 نحو 431 جنيه.
عيار الذهب 12 نحو 369 جنيه.
الجنيه الذهب سجل 5168 جنيه.
 

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *