الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / الأهلي: القمة من تنظيم الزمالك.. ولا شأن لنا باختيار الملعب

الأهلي: القمة من تنظيم الزمالك.. ولا شأن لنا باختيار الملعب

أكد شيرين شمس الدين المدير التنفيذي للنادي الأهلي على أن فريقه لن يتمكن من تنظيم مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك يوم الخميس القادم بالدوري المصري.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت حالة من الجدل حول مباراة القمة في ظل رغبة الزمالك في تأجيلها، قبل أن يطلب اتحاد الكرة -بشكل ودي- من الأهلي تنظيم اللقاء.

وشدد شمس في تصريحات عبر إذاعة نغم أف أم على أن فريقه لم يتلق طلباً رسمياً من أجل تنظيم القمة المقبلة، مؤكداً على أنه لن يتمكن من تنفيذ الطلب الودي لأسباب تسويقية.

وقال المدير التنفيذي للأهلي: ” لم نتلق أي طلب رسمي من أجل تنظيم القمة، الطلب جاء بشكل ودي وتناقشنا حول الأمر ولكننا لن نتمكن من الأمر لأسباب تسويقية “.

وأكمل: ” الشركة الراعية لن تتمكن من تسويق المباراة وأيضاً الملعب قبل موعد اللقاء بثلاثة أيام فقط، وبالتالي قدمنا إعتذاراً عن الأمر “.

مضيفاً: ” القمة من تنظيم الزمالك، ولا شأن لنا بملعب إقامتها، فمن حق القلعة البيضاء اختياره لأنهم المسؤولين عن التنظيم، وبالتالي فلا نفكر في الأمر مطلقاً “.

واختتم: ” سنعقد الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة ظهر اليوم الأحد بتواجد ممثلي الزمالك واتحاد الكرة، وحينها سيتأكد كل شيء عن اللقاء من حيث الملعب وعدد الحضور “.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *