الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / البرادعي عن قرار العفو: “قوانين مجحفة وعدالة مسيسة”
National reformist campaigner, and previous leader of the International Atomic Energy Agency, Mohamed El-Baradei speaks during an interview in his Cairo home November 24, 2012. Prominent opposition leader ElBaradei said on Saturday there could be no dialogue with Egypt's president until he scrapped a "dictatorial" decree that he said gave the Islamist leader Mohamed Mursi the powers of a pharaoh. REUTERS/Mohamed Abd El Ghany (EGYPT - Tags: HEADSHOT POLITICS)

البرادعي عن قرار العفو: “قوانين مجحفة وعدالة مسيسة”

علق الدكتور  محمد البرادعي، اليوم، عبر تدوينة له على صفحتع الرسمية بموقع “تويتر”، على الإفراج بعفو رئاسي عن 82 من الشباب المحبوسين على ذمة قضايا، معتبرا أنه “عدالة مسيسة”.

وقال البرادعي في تغريديته “قرار السلطة التنفيذية بالافراج وفقا لمعايير إنتقائية عن نذر يسير من المحبوسين ظلمًا يشير فى نفس الوقت إلى أن القوانين مجحفة والعدالة مسيسة”.

 

وكانت الناشطة السياسية سناء سيف، قد أفصحت أن اسمها جاء ضمن قائمة العفو، رغم إخلاء سبيلها منذ يومين، مما دعاها للتعليق عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلة: “اسمي جه في العفو وأنا أصلاً في بيتنا بقالي ليلتين، دا نكش دا يا بلحة مش عفو”.

يذكر قراراً بالعفو عن 82 من الشباب المعتقلين في السجون، والذين اُطلق سراحهم صباح اليوم، الجمعة.

 

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *