الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / الشهادة لله.. السيسى لعبها صح

الشهادة لله.. السيسى لعبها صح

عبر الدكتور حازم حسني، أستاذ العلوم السياسية في جامعة القاهرة، عن إشفاقه على محمد عبد العزيز عضو حركة تمرد بعد مشاركته في مؤتمر الشباب أمس، وذلك بسبب تورطه في قضية فريق آخر من الشباب داخل السجون، لافتا إلى أن الذي سعي إلى توريطهم الرئيس عبد الفتاح السيسى قائلا: “الشهادة لله السيسى لعبها صح”.

وقال حسني في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مسكين يا محمد، أشفقت كثيرًا على محمد عبد العزيز اليوم حين تخلص السيسى من كرة المعتقلين التي باغته بها الدكتور أسامة الغزالي حرب بأن ألقاها في ملعب الشاب محمد عبد العزيز الذي يبدو أنه لم يتعلم بعد من تجربة السنوات الثلاثة الماضية !”.

وأضاف: “أبرأ السيسى ذمته، وتورط محمد عبد العزيز فيما لا يملك بشأنه جناح بعوضة، فتحمل مسئولية غيره بغير معنى!.. حين توجه محمد بكلمة، بدأها بـ أنا آسف، تصورت أنه سيعتذر عن التكليف، لكنه شكر السيسى ووعد ببذل أقصى الجهد للقيام بالمهمة”.

وتابع: “والله بادعي لك يا محمد إنك تخرج منها على خير، بس الشهادة لله: السيسي لعبها صح، وعرف يورط فريق من الشباب فى قضية فريق آخر من الشباب !”.

وانطلق المؤتمر الوطني للشباب، اليوم الثلاثاء، تحت شعار “ابدع.. انطلق” في ختام عام الشباب المصري، بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويستمر لمدة ثلاثة أيام بمدينة شرم الشيخ.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *