الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / بعد ارتفاع الأسعار.. هكذا تراضي نيسان جمهورها في مصر

بعد ارتفاع الأسعار.. هكذا تراضي نيسان جمهورها في مصر

لم يعد غلاء أسعار السيارات والموديلات الجديدة حكرًا على عدد من الشركات المصنعة لها بالسوق المصري، حيث شهد الشهر الجاري العديد من البيانات المعلنة لأسعار السيارات في مصر، وهو الأمر الذي أثار حفيظة الجمهور بشكل رئيسي، خاصة مع قفزها لأكثر من 40 ألف جنيه.

وبشكل عام استحقت أسعار السيارات الجديدة حالة السخط الواسعة من الجمهور؛ لذلك لجأت بعض الشركات لمحاولات امتصاص الغضب بعدد من القرارات التي تصب في النهاية لصالح الجمهور، عن طريق تقديم مجموعة من المزايا الخاصة بخدمات ما بعض البيع، وجاءت شركة “نيسان إيجيبت” نموذجًا حيًا لهذا النسق.

وفي هذا السياق، نعرض عدد من المميزات التي أعلنت عنها الشركة اليابانية خلال الشهر الجاري في محاولة لامتصاص غضب الجمهور بشأن ارتفاع الأسعار..

التخفيض

قدمت الشركة اليابانية على لسان إيساو سكيجوتشي العضو المنتدب، أن نيسان ستطلق عرض تخفيض 15% على خدمات الصيانة في فترة ما بعد البيع، وكذلك أسعار قطع الغيار وصيانة مراكز الخدمة، فضلاً عن حصول العميل على فلتر زيت مجانى عند قيامه بتغيير زيت سيارته

الخدمة 


تظل طول فترة الانتظار هي المشكلة الأكبر لدى عملاء الشركات في مراز الصيانة، وهو الأمر الذي حاولت نيسان طوال شهر أكتوبر معالجته، ولذلك أعلنت الشركة أنها ستقوم بتخصيص ورديات عمل ليلية في العديد من مراكز الصيانة الخاصة بها، وهو الأمر الذي قد يمثل رفع معاناة عن كاهل ملاك السيارات في رحلات متابعة الصيانة الدورية.

التفاني

تسهل الورديات الليلية عمليات حجز مواعيد الصيانة على مدار الساعة فى أى مركز من أصل ٢٢ مركزًا على مستوى الجمهورية، وهو ما يمنح المالك أريحية كبيرة في الحصول على دور مناسب، خاصة أن هذا الأمر يصعب إتمامه في الظروف العادية.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *