الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / مشروب لخسارة 2 كلغ في 5 أيام فقط

مشروب لخسارة 2 كلغ في 5 أيام فقط

هل تريدين أن تفقدي من وزنك بسرعة وبشكل صحي؟ هذه الوصفة الطبيعية سوف تساعدك على فقدان 2 كلغ خلال 5 أيام فقط!
إن الزيادة في الوزن هي نتيجة لتخزين الدهون الزائدة في الجسم والتي تؤثر بقوة على أداء وظائف أجهزتك الحيوية بما فيها القلب والكبد والكلى مما يشكل مخاطر جمة على الصحة بشكل عام.
كما أن الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد عرضة أكثر لمخاطرالعديد من الأمراض الأخرى مثل السكري، وارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب، وخلل في المرارة، وتشوهات في العظام والعديد من الأمراض الأخرى مثل النقرس.
فإذا كنت تعانين من وزن زائد أو من السمنة، فيجب أن تفكري بفقدان جزءاً من وزنك بطريقة طبيعة وصحية بتناول هذا المشروب الذي سوف يساعدك على حرق الدهون في جسمك!
المكونات:
ليمونة واحدة
60 غ من البقدونس
كوب من الماء
الطريقة:
اعصري الليمونة  ثم امزجي العصير مع البقدونس الطازج في الخلاط الكهربائي، ثم ضعي المزيج في كوب واخلطيه مع الماء بدرجة حرارة الغرفة.
اشربي هذا المزيج كل صباح على معدة فارغة قبل الفطور على مدار 5 أيام متتالية. ثم استريحي لمدة 10 أيام و كرّري بعدها العملية.
بإمكانك متابعة هذه الوصفة بشكل فعّال لفقدان الوزن إلى أن تحصلي على الوزن الذي تريدينه، وتذكري أنه من المهم تناول هذه المشروب المحضّر طازجاً.
وهذا المشروب الذي يساعد على فقدان الوزن يحفّز عملية الأيض أو التمثيل الغذائي ويسرّع عملية حرق الدهون ويعطي الجسم المواد الغذائية اللازمة لأداء وظائف الجسم بشكل جيد.
فوائد البقدونس
البقدونس غني بالحديد والبوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم والعناصر النادرة وفيتامينات إيه وسي،  وهو واحداً من أكثر الأطعمة المفيدة للجسم. وهذه النبتة العطرية تمتاز بخصائص مدرة للبول ومسهلة للأمعاء بفضل عناصرها من الفلوفونيد مثل الأبيوسيد والإيبول. وإضافة إلى ذلك، يحسن عملية الهضم ويساعد الجسم على التخلّص من السوائل والغازات، ويقلل مستويات الكوليسترول.
فوائد الليمون
الليمون غني بالفيتامين سي، وهو من مضادات الأكسدة ويحتوي على الأحماض التي تحسن عملية الهضم. وهذه الفاكهة الحمضية تحتوي خصائص مزيلة للسموم ومسهلة مما يساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن. وحمض الستريك الذي يحتويه الليمون يقلل من امتصاص السكر ويتفاعل مع انزيمات الهضم مما يسهل عملية الهضم ويخلص الجسم من الغازات. والليمون مزيل للسموم ويسمح للجسم امتصاص المواد الغذائية الأساسية بشكل أفضل.
ملاحظة مهمة: لكي تفقدي من وزنك بشكل صحي، يجب تناول هذا المشروب مع اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن ويتكوّن بشكل رئيسي من الفاكهة والخضروات. وكذلك الأمر يجب ممارسة النشاط البدني والتمارين بانتظام، وشرب كمية كافية من الماء (حوالي لتر ونصف إلى لترين في اليوم) والنوم ما لا يقل عن 8 ساعات كل ليلة.


 

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *