الرئيسية / أهم الأخبار / اشتباكات مسلحة بين الأهالي والشرطة.. والرصاص يستهدف مبنى النيابة العامة في سوهاج

اشتباكات مسلحة بين الأهالي والشرطة.. والرصاص يستهدف مبنى النيابة العامة في سوهاج

نشبت اشتباكات المسلحة بين أفراد عائلتي “قورة” و”العصامنة” بمركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، من جهة، وبين أفراد الشرطة من جهة أخرى، مما أدى إلى إصابة المواطنين بالرعب والفزع، بسبب إطلاق النار الكثيف والعشوائي.

وتحاول قوات الأمن في الوقت الحالي السيطرة على الوضع، فيما أوضحت مصادر أهلية قيام عدد من أفراد عائلة “قورة” أخذ عدد من المواطنين “رهائن” بينهم 2 من قوات الشرطة، ولم يتسن لنا التأكد من صحة هذه الأنباء.

كانت اشتباكات مسلحة اندلعت، أمس الخميس، بين عائلتى “قورة” و”العصامنة” بدائرة المركز، بسبب تجدد خصومة ثأرية بين العائلتين، ما أسفر عن مصرع أحد أفراد عائلة قورة، وبعد ذلك تحولت الاشتباكات بين العائلتين، إلى اشتباكات بين عائلة قورة، وقوة مركز شرطة دار السلام، ما أسفر عن إصابة 2 من عائلة قورة.

تبين من التحريات تجدد الخصومة الثأرية الدائرة بين عائلتى قورة والعصامنة بدائرة المركز، وقام أفراد عائلة العصامنة بإطلاق النار على أحد أفراد عائلة قورة، ما أسفر عن مصرعه، ما جعل أفراد قورة يقومون بإطلاق الأعيرة النارية على أفراد عائلة قورة وبعض المنشآت، من بينها مبنى النيابة العامة، بالإضافة إلى حصار مجلس المدينة، واحتجاز عدد من الموظفين في داخله، فى محاولة فرض سيطرتهم على الوضع.

شاهد أيضاً

أمير قطر يغادر القمة العربية قبل انتهاء الجلسة الافتتاحية (شاهد)

غادر أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني الجلسة الافتتاحية للقمة العربية في دورتها الـ30 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *