الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / القسام: الشهداء الستة أفشلوا مخططاً تجسسياً خطيراً

القسام: الشهداء الستة أفشلوا مخططاً تجسسياً خطيراً

قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس إن شهداءها الستة الذين ارتقوا مساء أمس في المحافظة الوسطى أفشلوا مخططاً تجسسياً خطيراً.

وأكدت الكتائب في بيان لها الأحد، أن الشهداء كانوا في مهمة أمنيةٍ وميدانيةٍ كبيرة، يتابعون أكبر منظومة تجسسٍ فنيةٍ زرعها الاحتلال في قطاع غزة خلال العقد الأخير للنيل من شعبنا الفلسطيني ومقاومته.

وبينت أن الشهداء الستة نجحوا بعد عملٍ وجهدٍ دؤوب في الوصول إلى تلك المنظومة الخطيرة، وتمكنوا من حماية شعبنا ومقاومته من مخاطر غايةٍ في الصعوبة، وأفشلوا هذا المخطط الاستخباري التجسسي الكبير الذي كان يعول عليه العدو الصهيوني وأجهزة مخابراته”.

وقال البيان: “قدم الشهداء أرواحهم الطاهرة فداءً لشعبهم وهم يتعاملون مع هذه المنظومة الخطيرة التي كانت تحمل في تركيبتها التفجير الآلي (التفخيخ) كما أعدها العدو الصهيوني”.

وأضاف: “نقف اليوم بكل شموخٍ وإباءٍ أمام هذه الثلة من المجاهدين الأطهار الذين أنجزوا على مدار سني عملهم مهماتٍ حساسةٍ في إطار حرب العقول مع العدو الصهيوني، وقد حققوا إنجازاتٍ مهمةً في حماية مشروع المقاومة، كان آخرها وأخطرها حدث الأمس الذي قضوا فيه شهداء”.

وشددت الكتائب على أن “هناك جوانب مهمةٌ في هذا الحدث الكبير سنكشفها أمام شعبنا الفلسطيني وسنضعه في تفاصيلها خلال مرحلةٍ لاحقة بإذن الله”.

وحملت كتائب القسام “العدو الصهيوني المجرم المسئولية المباشرة عن هذه الجريمة وعن جرائم أخرى سابقة، وسيدفع العدو الصهيوني الثمن غالياً، ونقول بأن تسديد فاتورة الحساب قادمٌ لا محالة، وإن النتائج ستكون مؤلمةً لهذا العدو الغاصب”.

إقرأ المزيد
https://palinfo.com/236973
جميع الحقوق محفوظة – المركز الفلسطيني للإعلام

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *