الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / إنفوجراف| أبرز مباريات الأربعاء.. نصف نهائي ناري في أوروبا والإمارات

إنفوجراف| أبرز مباريات الأربعاء.. نصف نهائي ناري في أوروبا والإمارات

تشهد الأجندة الكروية اليوم الأربعاء، عددا من المباريات الهامة في البطولات الأوروبية والعربية، يعد أبرزها قمة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وريال مدريد.

ويبقى الفريق الملكي منتشيًا بالفوز في آخر 4 مواجهات جمعت الفريقين ذهابًا وإيابًا في دوري أبطال أوروبا، وهو ما يجعل اللقاء ثأريًا بشكل أكبر للعملاق الأوروبي لتجاوز هذه القمة الثأرية.

وعلى الصعيد المحلي، يستضيف المصرى البورسعيدى نظيره سموحة على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدورى العام مساء اليوم الأربعاء ضمن صراع الفريقين بالمربع الذهبي.

ويحتل المصرى المركز الرابع برصيد 55 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز فى 16 وتعادل فى 7 وخسر 6 مواجهات، فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 51 نقطة  بعد أن لعب 33 مباراة فاز فى 14 وتعادل فى 9 وخسر 10 مواجهات.

فيما يلتقى نادى إنبى نظيره طنطا في اللقاء الذي يجمع الفريقين عصر اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت، حيث يبحث الفريق البترولى عن تحقيق الفوز بالثلاث نقاط للحفاظ على ترتيبه في المركز السادس في المحطة الأخيرة للدوري.

وفي المواجهات العربية، يدخل فريق العين، المحترف ضمن صفوفه المصرى حسين الشحات، فى اختبار صعب عندما يواجه شباب الأهلى دبى فى الرابعة عصر اليوم، الأربعاء، فى نصف نهائى كأس رئيس دولة الإمارات.

“ستاد مصر العربية” يرصد في الإنفوجراف التالي أبرز مباريات اليوم ومواعيد بثها.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *