الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / تعرف على أسعار الدولار والريال والذهب الخميس

تعرف على أسعار الدولار والريال والذهب الخميس

قفز سعر الدولار إلى  12.25 جنيها في تعاملات السوق السوداء، اليوم الخميس 18-8-2016، بزيادة بلغت 10 قروش مقارنة بسعره أمس.

وقال مصدر مصرفي فى تصريحات صحفية اليوم، إن سعر صرف العملة الأمريكية أمام الجنيه المصري، ارتفع مجددا في تعاملات الخميس، ليسجل الدولار 12.10 جنيها للشراء و12.25 جنيها للبيع.

واعتبر أن قرار وقف شركات الصرف الذي تتخذه السلطات من حين لآخر، هو تمهيد لقرار خفض السعر الرسمي للعملة المحلية “الجنيه المصري”، متوقعا أن يصل سعر الدولار في التعاملات الرسمية 12.50 جنيها، ما يترتب عنه ارتفاع جديد في سعر الدولار بالسوق السوداء.

فى سياق متصل،استقر سعر الريال السعودى اليوم الخميس عند قيمة صرف 3.40 للشراء في مقابل 3.50 للبيع، فيما أكد التجار أن هذه السنة من أسوء السنين بسبب الارتفاع الرهيب في قيمة صرف الريال مقابل الشح داخل البنوك.

كما شهد سعر الذهب اليوم استقراراً بعد ارتفاع أمس، حيث جاء سعر عيار 21 قيمة 452ج، وبلغ سعر بيع عيار 12 قيمة 258 جنيها، وسعر بيع عيار 14 قيمة 301 جنيه، وسعر بيع عيار 18 قيمة 387 جنيها.

ورغم الاستقرار يعزف من المواطنين عن شراء الذهب لم تأتِ بنتائج حيث ما زال سعر الذهب غالياً وفي ارتفاع متواصل حسب التوقعات.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *