الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / بعد الإفراج عن «عز».. إعلام السيسي يتهم ألمانيا بـ«دعم الإرهاب»

بعد الإفراج عن «عز».. إعلام السيسي يتهم ألمانيا بـ«دعم الإرهاب»

شن إعلام النظام المصري هجوما حادا على ألمانيا بعد قرار الحكومة الألمانية الإفراج عن الصحفي عبدالرحمن عز ـ الذي تم احتجازه بناء على مذكرة من الأنتربول المصري ـ واتهم الإعلاميون الموالون للنظام كل من بريطانيا وألمانيا بدعم الإرهاب.
خالد صلاح يحذر ألمانيا
وقال الإعلامي خالد صلاح « إن السلطات الألمانية قامت بالقبض على القيادي الإخواني عبد الرحمن عز، بناء على طلب مصر من الإنتربول الدولي»، لافتًا إلى أنه تم الإفراج عنه بعد ذلك، معقبًا: «لسه الأوروبيين عقلهم بعافية شوية».
وتابع صلاح، خلال تقديمه برنامج «آخر النهار»، المذاع على فضائية «النهار وان»، مساء أمس الثلاثاء: «إن جزء كبير من الذين ينتمون لداعش والجمعات الإرهابية يتم تمويلهم من الخارج».
وأشار إلى أن أداء الحكومة الألمانية من الممكن أن يؤثر سلبًا على الشعب الألماني في المستقبل، معقبًا: «لا تلومون إلا أنفسكم، والسحر هينقلب على الساحر».
الغيطي: أنا أحد ضحايا عبدالرحمن عز
وهاجم مقدم البرامج محمد الغيطي، عبدالرحمن عز، وسبه خلال برنامجة واتهمه أنه يتربح من المعارضة.
وقال في برنامجه صح النوم، المذاع على فضائية ltc، أمس الثلاثاء « إن عبدالرحمن عز كان دائم التحريض ضد الدولة، ويحيك المؤمرات لإسقاط الدولة المصرية»، واتهمخ بأنه كان صاحب الدعوة للاحتشاد أمام مدينة الإنتاج الإعلامي وضرب الإعلاميين.
وتابع: «أنا شخصيا كنت أحد ضحايا هذه الدعوة، وتم تكسير سيارتي، أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، وكان عبدالرحمن عز ماسك شومة، وبيجري ورا عربيتي وهربت منه بصعوبة».

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *