الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / الأهلي: نحترم الوداد.. ولا نهتم بالغائبين عنه

الأهلي: نحترم الوداد.. ولا نهتم بالغائبين عنه

أكد أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي، أن مباراة فريقه أمام الوداد المغربي بدور المجموعات الإفريقي، تعد مهمة للغاية؛ نظرا لقوة الفريقين وسعيهما لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويحل الأهلي في الواحدة فجر الأربعاء ضيفا على الوداد المغربي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أيوب، أن الجهاز الفني يحترم فريق الوداد وقام بدراسته بشكل جيد، لكن في نفس الوقت الأهلي استعد جيدا للمباراة، ولا يمثل أي فارق معه، من سيلعب بالوداد أو من سيغيب عن صفوفه.

وأوضح مدرب الأهلي أن الجهاز الفني ركز جيدا في إعداد اللاعبين بالشكل الأمثل للمباراة، الذي يسعى الفريق خلالها للخروج بنتيجة إيجابية منها لحسم التأهل إلى دور الثمانية.

وأشار أيوب إلى أن الجهاز الفني يدرك جيدا مدى الصعوبات التي تواجه الأهلي خلال هذه المباراة، والتي تتمثل في الحضور الجماهير الكبير المتوقع لمشجعي الوداد المتحمسين لتحقيق الفوز، لافتا إلى أن الأهلي يملك لاعبين لديهم خبرات إفريقية كبيرة تساعدهم بكل تأكيد في الخروج من هذه المواقف وتخطيها بشكل جيد.

وشدد مدرب الأهلي على أن جميع اللاعبين يتنافسون بشكل قوي في التدريبات؛ من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني للمشاركة في المباراة، وأن الجميع لديهم رغبة كبيرة في الفوز بالبطولة هذا الموسم؛ من أجل العودة للمشاركة في كأس العالم للأندية مرة أخرى.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *