الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / الأسطورة (23) .. “عفريت بركات” الذى تعاقد معه الزمالك من دكة انبي

الأسطورة (23) .. “عفريت بركات” الذى تعاقد معه الزمالك من دكة انبي

#الأسطورة هو تقرير تفاعلي يومي يقدمه يلا كورة لزواره خلال شهر رمضان الكريم ، عليك فقط أن تتابع الحكاية ، وتشاركنا من خلال التعليقات بالإجابة الصحيحة ، قبل أن نجيب عليها فى حلقة اليوم التالي.

“حكاية تقليدية تروي أحداثًا خارقة للعادة” هكذا تعرف الأسطورة وسنترجمها لكم ، الحكاية ستكون عن أُناس وأماكن وأحداث يمكن إدراكها، وفي عهود أقرب،  أشخاص حقيقيين، أو أحداث حقيقية فى الكرة المحلية.

إجابة الحلقة السابقة شريف عبد الفضيل لاعب الأهلي السابق.

الأسطورة 23

بدأ فى السكة الحديد مهد محمد بركات صانع ألعاب الأهلي والإسماعيلي الاسبق ، عرف “الأسطورة” بين جدران اقدم نادي فى مصر بأنه “عفريت بركات” فى إشارة إلى تشابه اسلوبه مع نجم النادي العريق ، وقادته المصادفة فقط للإنتقال لانبي.

نظام انبي فى عام 2003 مباراة ودية مع السكة تألق الأسطورة الذى كان يبلغ فى هذا الوقت 20 عاماً ليلفت انظار الراحل طه بصري المدير الفنى للفريق قاهر الأهلي ويقرر التعاقد معه بعد صراع مع الإسماعيلي.

لم يشارك الأسطورة كثيراً مع انبي فى الجيل الاقوى للفريق البترولي ولكنه استطاع الحصول على فرصة فى الزمالك ، خضع للإختبار وقرر البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفنى للأبيض التعاقد معه ليستمر موسمين فقط فى ميت عقبة دون أي بصمة تذكر ليمدد بقاء فى ميت عقبة موسم أخر ولكن مع نادي أخر ايضاً.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *