الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / مرتضى منصور: باولو لن يرحل.. لم نفاوض الحضري.. وحفني أهم لاعب في مصر

مرتضى منصور: باولو لن يرحل.. لم نفاوض الحضري.. وحفني أهم لاعب في مصر

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على أن حسام باولو مهاجم الفريق لن يرحل ومستمر حتى نهاية تعاقده مع القلعة البيضاء.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن اقتراب باولو من الرحيل عن الزمالك والانتقال لصفوف النادي المصري لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأشار مرتضى في تصريحات لإذاعة “راديو هيتس” “كيف لي ان اتعاقد مع لاعب مقابل 10 مليون جنيه وبعد ذلك اتركه يرحل عن الفريق”.

وواصل “المصري بالفعل قاموا بطلب التعاقد مع باولو لكن هذا الأمر قوبل بالرفض، باولو مستمر لنهاية تعاقده، تعاقدنا مع هداف الدوري بمقابل مالي ضخم ولن نستغنى عنه”.

وأكمل “ايمن حفني من اهم اللاعبين في مصر واحد ركائز نادي الزمالك، ما يثار في وسائل الاعلام عن مشاكل بينه وبين ايناسيو مجرد كذب من مواقع مشبوهة”.

وانتقد مرتضى منصور بعض وسائل الإعلام بسبب ما يتم نشره من اخبار كاذبة عن الزمالك تهدف الى هدم استقرار النادي، مشيرا الى أن الزمالك لن يتم تدميره.

وأضاف “عصام الحضري حارس كبير لكن لم نفاوضه، لقد جاء واجتمع معي في حضور كهربا للحديث عن أزمة الأخير فيما يخص برنامج رامز جلال وتوضيح بعض الأمور”.

واختتم “ساخرا” “مرة يأتي لي كهربا مع والده كولي امره، ومرة اخرى يأتي لي مع حماه المنتظر عصام الحضري، كهربا مستمر الموسم المقبل مع الزمالك، ومن يريده يدفع 5 مليون دولار مقابل الاعارة”.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *