الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / #السيسي_بيقتل_فالشعب..ونشطاء: بدم بارد

#السيسي_بيقتل_فالشعب..ونشطاء: بدم بارد

دشّن نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” ،الثلاثاء، هاشتاج حمل وسم #السيسي_بيقتل_فالشعب،احتل مرتبة متقدمة ضمن الأكثر انتشارًا بالسوشيال ميديا، عبروا عن غضبهم عقب تصفية المصريين على يد مليشيات الانقلاب والتي كان آخرها اغتيال 10 مختفين قسريًا خلال 72 ساعة فقط.
#السيسي_بيقتل_فالشعب في سيناء بدم بارد،ثم يعلن المتحدث العسكري مقتلهم في اشتباكات هائلة، وسط إطلاق نار مكثف أو باسم الإرهاب.
وأضافت: في غياب كامل لأي قانون أو دولة أو حتى ضمير إنساني رادع  #السيسي_بيقتل_فالشعب باغتيال المصريين بدم بارد ثم يتهمهم بالإرهاب. في 25يناير وفي ماسبيرو وفي رابعه والنهضه وفي القديسين وفي الكنائس وفي الجوامع وفي السجون وفي الشوارع.
أما محمد شعبان فقال: هو مبعوث اليهود لقتل المصريين  #السيسى_بيقتل_فالشعب.ويرد عليه شيكا: الامن يعتقل، الامن يعذب، الامن يقتل، الامن يرمي، الامن يضرب عليهم رصاص، الامن يقول ارهابيين، وهم في الاساس معتقلين مختطفين.
وواصل النشطاء مشاركتهم ،حيث قالت وايت روز: والدة محمود وعلي من الشرقية تم تصفيتهم أمس في سوهاج قالت (ياريتني ما كنت ربيتهم وطلعوا صيع) #السيسي_بيقتل_فالشعب.
ابن الثورة غرد قائلا: لن تضيع دماء الأبرياء هدرا ابدا  #السيسى_بيقتل_فالشعب انتقلنا من حاله فردية إلى تصفيه جماعية، تهجير أبناء سيناء لصالح اتفاقية القرن.
وتابع: غلاء أسعار مش نافع واعتقال وسجن وتضييق مش نافع وخلص واقتل علطول، ماهو شعب ملوش ثمن وتراق دماؤه رخيصة وتضيع هدرًا.
في حين غرد عبد الله أحمد ، #السيسي_بيقتل_فالشعب بالقانون»عبر أجهزة تكاتفت فى كل حرام وخارج القانون»تصفية جسديه وبشتى الصور حتى أصبح قتل الإنسان مباحا ليمكن كرسي الطاغية.شباب ضد الانقلاب شاركوا بالهاشتاج قائلين: #السيسى_بيقتل_فالشعب يقتل زهرة شباب الأمة ..من سيبنى مجدها وعزها..السيسي قاتل يمحو مستقبلها القادم.
أما الناشطة ريحانة الثورة فردت قائلة: السيسي فعل كل ما يمكن وما لا يمكن فعله،انتهك الأعراض،قتل الشرفاء،اعتقل الاحرار،زرع بين أفراد الشعب الفرقة والبغضاء #السيسي_بيقتل_فالشعب.
ومن “تويتر” إلى ” فيس بوك” ،حيث قال حامد عبد الله صحفى حر، استمرار حصار قرية البصارطه لليوم ال39 على التوالي من قبل ميلشيات السيسي.
وتواصل هدم منازل معتقلى وشهداء البصارطة.
وواصل حديثه: #السيسي_بيقتل_فالشعب ايه رايك منتظر دورك ولا ايه.
محمد إبراهيم شارك بالهاشتاج فدون قائلا: حسبنا الله ونعم الوكيل ،السيسي المجرم وداخليته الوسخة بتصفي في الشباب #السيسي_بيقتل_فالشعب.أما صفحة انى مغلبوب فانتصر فرد قائلا: في المواصلات وفي الجامعات وفي سيناء وفي المعتقلات وفي الجوامع وفي الكنائس وما مصر العسكر الا مدفن كبير.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *