الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / الأزهر باقٍ..والثورة قادمة لا محالة وستكون الأقوي”.. الشيخ “أحمد المحلاوي” يعود بأخطر التصريحات! “شاهد”

الأزهر باقٍ..والثورة قادمة لا محالة وستكون الأقوي”.. الشيخ “أحمد المحلاوي” يعود بأخطر التصريحات! “شاهد”

استنكر الداعية الإسلامي أحمد المحلاوي، إمام مسجد القائد إبراهيم الأسبق، دعوة عبد الفتاح السيسي، لتجديد الخطاب الديني، فضلا عن الهجوم على مؤسسة الأزهر الشريف، والحملة الموجهة ضد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.
وقال “المحلاوي”، في مداخلة هاتفية مع قناة “الجزيرة”، إن حملات الهجوم على الأزهر الشريف مقصدها الإسلام وانتشاره، ومن يقوم بها لا اهتمام لهم بالإسلام، ولا معرفة لهم بالفقه الإسلامي، وقانون تنظيم الأزهر هدفه إزاحة الأزهر عن مكانته الأصلية، ومقدم مشروع القانون ليس لديه علم دين، موضحًا: “دعوة تجديد الخطاب الديني في غير محلها وليست صادرة عن أهلها”.
وأضاف “المحلاوي”، أن الأزهر لا يدعو للتطرف ولا يفرغ إرهابيين، وأن جميع بلدان العالم تُرسل أبناءها للتعلم في الأزهر الشريف، مؤكدًا أن الأزهر باقٍ رغم الهجمات الشرسة التي يتعرض لها.
وأشار “المحلاوي”، إلى أن الحل الوحيد للخروج من الأوضاع المتردية التي وصلت إليها مصر خلال السنوات الماضية، عبر طريق انتخابات رئاسية حرة ونزيهة، واختيار رئيس جمهورية يستطيع النهوض بالبلاد، مشددًا: “حالة الهدوء التي تشهدها مصر الآن، بالرغم من تردي الأوضاع الاقتصادية والسياسية، سوف يأتي بعدها ثورة لا محالة وستكون الأقوي”.
شاهد الفيديو..

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *