الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / موقع بريطاني يبرز دعوة “مش عايزين السيسي”
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-04-27 10:30:00Z | | ÿN]~ÿN^ÿO`„ÿ´¼‹ÌS

موقع بريطاني يبرز دعوة “مش عايزين السيسي”

تصدر هاشتاج #مش_عايزين _السيسي الوسوم على “تويتر ” في مصر ، ليتفاعل معه الكثير من رواد مواقع التواصل، وذلك بعد إعلان عبدالفتاح السيسي عزمه عدم الترشح لمدة رئاسة ثانية إذا رغب الشعب المصري في ذلك.

وقال موقع “ميدل إيست أي” البريطاني في تقرير له الي، أن تصريحات السيسي جاءت أثناء مؤتمر الشباب الثالث المنعقد في مدينة الاسماعيلية الساحلية .وهو المؤتمر الذي تزامن مع الاحتفال بذكرى تحرير سيناء .

ونقل الموقع عن السيسي قوله:”قسمًا بالله العظيم قسمًا بالله العظيم قسمًا بالله العظيم لو المصريين مش عايزني في الحكم مش هقعد فيه ثانية” مُضيفًا “لن تجدوني ثانية واحدة متشبثًا بالحكم”.

ويقول الموقع أن تصريحات السيسي أمس ، تأتي بعد اقتراب انتهاء المدة التي حددها السيسي لصبر المصريين «لجني ثمار التنمية»، إذ قال السيسي في تصريحاتٍ تعود لـ27 أبريل  2015، «المواطن يجني ثمار التنمية خلال عامين ولابد من الصبر».

وأبرز الموقع البريطاني تفاعل المستخدمون مع هذا الوسم بنبرةٍ سادت فيها السخرية، ولم تخلُ من الانتقادات للسيسي، وقال حسابٌ ساخر يحمل اسم السيسي إنه “هصوم 3 أيام عشان الحلفان بتاعي” بعد التفاعل الكبير على الوسم، فيما اعتبر البعض قَسَمَ السيسي “عزومة مراكبية”، وطالب آخرون برئيسٍ مدنيّ مُنتخب فيما نشرت بعض الصفحات الساخرة رسومًا ساخرة على تصريحات السيسي.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *