الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / شاهد بلحة في امريكا.. هبط بمطار عسكري خوفا من معارضيه ويستقبله القائد البحري للقاعدة العسكرية رغم أسره لقائد الاسطول في مصر !

شاهد بلحة في امريكا.. هبط بمطار عسكري خوفا من معارضيه ويستقبله القائد البحري للقاعدة العسكرية رغم أسره لقائد الاسطول في مصر !

شاهد بلحة في امريكا .. هبط بمطار عسكري خوفا من معارضيه ويستقبله القائد البحري للقاعدة العسكرية رغم أسره لقائد الاسطول في مصر !
وصل منذ ساعات قليلة رئيس الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي إلي قاعدة أندروز الامريكية في استدعاء رسمي  من سيده لتقديم التقارير وفروض الولاء والطاعه وتلقي الاوامر الجديده ..وهي المرة الرابعة التي يهبط السيسي فيها في مطار عسكري حول العالم تجنبا لتظاهرات المدنيين الغاضبين ضده ، وفي زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة الأميركية،
وكان فى إستقبال السيسي فى أمريكا
السفير ياسر رضا سفير مصر لدى واشنطن، وروز مارى بولى مدير مراسم الخارجية الأمريكية، والكابتن سكوت فولار القائد البحرى لقاعدة أندروز العسكرية (رغم إعتقال السيس لقائد الأسطول السادس)، والشيخ طارق الجوهرى ممثل مسلمى الجالية المصرية، والأنبا توماس مخلوف، ممثل أقباط الجالية المصرية، وأعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية فى واشنطن.والسيد جيمي عامل المطار

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *