الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / بالفيديو| مواقع التواصل تشتعل بعد الرقص “المبتذل” لنجلة “عبدالناصر” مع السفير الصهيونى

بالفيديو| مواقع التواصل تشتعل بعد الرقص “المبتذل” لنجلة “عبدالناصر” مع السفير الصهيونى

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعى بالغضب، بعد أن تم تداول مقطع فيديو تظهر فيه نجلة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، منى، وأرملة مدير مكتب السادات أشرف مروان، وهى ترقص مع السفير الصهيونى، ديفيد جوفرين، فى منزلها بحفل عائلى، قيل أنه زفاف نجلها.

وتداول مغردون مقطع فيديو نشرته صفحة “رابطة المصريين في (إسرائيل)”، مقطع فيديو، تظهر فيه “منى جمال عبدالناصر”، كريمة الرئيس الأسبق “جمال عبدالناصر”، وهي ترقص على أغنية شعبية في مناسبة عائلية، كان مدعوًا إليها السفير الإسرائيلي في مصر.

وظهرت “منى”، وهي أرملة “أشرف مروان” مدير مكتب الرئيس الأسبق “أنور السادات”، والمتهم بانه كان جاسوسا لصالح الكيان الصهيونى، وهي تتمايل على أغنية شعبية، في حفل زفاف نجلها “أحمد” بفيلا الأسرة بالقطامية، بحضور السفير الصهيونى.

وظهر في الحفل العديد من الشخصيات المقربة من العائلة، ومن بينهم الفنانة “ليلى علوي”، والمخرجة “إيناس الدغيدي”، بحسب صحف مصرية.

وسبق أن اتهمت منى عبدالناصر الموساد بالضلوع في اغتيال زوجها أشرف مروان في لندن.

وقالت إنه أسرّ إليها قبل 9 أيام من الحادث أن “عناصر تصفية كانت تطارده، وأن جهاز الموساد هو الذي يسعى لقتله”.

في الوقت الذي قالت فيه تقارير صحفية عبرية، إن “مروان” كان يعمل لحساب الموساد، وأمدها معلومات وصفها مسئولون صهاينة بأنها لا تقدر بثمن.

كاتبة: أظن الآن تأكد ما كان يدعو له الموساد حول أشرف مروان

ومن جانبها قالت الكاتبة شيرين عرفة تعليقًا على الفيديو: “اظن دلوقتي .. لازم نصدق إسرائيل لما أكدت أن أشرف مروان زوجها كان جاسوس لها ، وأعطاها معلومات عن حرب 73 ..وطالما كان بيتجسس وقت ما كان حماه رئيس مصر، حسب قولها.

وأضافت أن هذا يعني أن “عبد الناصر”، بذرة الحكم العسكري المصري ، كان هو الجاسوس الأكبر … وطالما مبارك كنز إسرائيل الاستراتيجي قال على أشرف مروان أنه رجل وطني وقدم خدمات جليلة وكررها أكثر من مرة ..فأكيد هو جاسوس كذلك ..وطبعا بلحة ابن حارة اليهود بطل إسرائيل القومي وصاحب دعوات السلام الدافيء معهم .. لا يحتاج شرح ..السيسي تعجز الكلمات عن وصفه ..يكفي أن نرى عناوين صحف إسرائيل تكتب : أن السيسي يبهرهم دوما بقربه إليهم .. وأن ولائه لإسرائيل يدهشهم”.

واردفت بقولها: “جنرالات العسكر خونة … جنرالات العسكر جواسيس ..افضحوهم واكشفوا حقيقتهم .. وعرفوا الشعب ، أن حكم ابن بلدك الخائن الجاسوس لعدوك الإسرائيلي ، أشد حقارة وخسة وإجرام وتنكيل بك من حكم الإسرائيلي نفسه”.

واختتمت تدوينتها بقولها: “انشروا دعوات التحرر ..وليست الثورة …مصر محتلة بأقذر نوعية حكام على وجه الأرض .. وهم الحكام الجواسيس”.

إعلامى موالى للنظام يُنفى

ومن جانبه قال الإعلامي الموالى للنظام، أحمد الغيطي أن السفير الصهيونى ديفيد جوفرين متواجد حاليا في الأراضى المحتلة ولم يحضر حفل زفاف حفيد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر  كما أشاعت بعض وسائل التواصل الاجتماعي وأن الشخص الذي ظهر في مقاطع الفيديو يرقص هو حفيد الرئيس الراحل.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *