الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / “موسى” خائف على “السفيه” من “بهجت”!

“موسى” خائف على “السفيه” من “بهجت”!

شن إعلام قائد الانقلاب هجوما على المعارضين للنظام في الولايات المتحدة الأمريكية بالتزامن مع الإعداد لزيارة “السفيه” المرتقبة للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، محذرا من خطورة سماح الإدارة الامريكية لمعارض الزيارة، كما تم في كافة الفعاليات السابقة، التي فضح فيها النشطاء النظام الانقلابي أمام العالم كله.

وحذر إعلامي الانقلاب الأول أحمد موسى في برنامج “على مسؤوليتي” أمس الأحد، السلطات الأمريكية من قيام “المعارضة المصرية للانقلاب” بإفشال زيارة السيسي إلى الولايات المتحدة، ومطاردة الوفد المرافق له كما حدث من قبل.

وقال موسى في برنامجه: “اللي هعرضه دلوقت دة بعرضه على الجميع خاصة الأمريكان.. يعني السفارة اللي هنا بتتابع.. عندكوا في أمريكا الإخوان عاملين اجتماع لإفشال الزيارة الخاصة بالسيسي، وهما معروفين لكني بهدي السلطات الأمريكية صور الاجتماع لكي تعي أن هناك خطة تنفذها تلك الجماعة على الأراضي الأمريكية” وفقا لمزاعمه.

ونشر موسى صورة للناشط “بهجت صابر”، زاعما: “هذا هو الإرهابي اللص بهجت صابر، من المقيمين بالولايات المتحدة، ومعاه عميلة المخابرات آيات عرابي بيقودوا العصابة، واحنا بنقول للأمريكان إننا شايفين التهديدات اللي هما بيطلقوها مبكرًا”.

وتابع: “هل تسمح أمريكا لإرهابيين ينزلوا الشارع يعطلوا موكب السيسي أو الوفد المصري الموجود.. وأول مقدمة راحت النهاردة وهتوصل خلال ساعات ولسة بكرة وبعده، هل سيسمح الأمريكان لهذه العصابة أن تفرض ما كانت تفرضه أيام أوباما؟.. ماذا ستفعل أجهزة الأمن الأمريكية مع هؤلاء؟”.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *