الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / بعد تأكد الخيانة في التسريب.. نشطاء: عمالة السيسي يتحملها جميع من تعاون معه

بعد تأكد الخيانة في التسريب.. نشطاء: عمالة السيسي يتحملها جميع من تعاون معه

هاجم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” الانقلاب وخارجيته وقال الناشط أحمد ولد الرصد تعقيبًا على قول وزير خارجية الإنقلاب “سامح شكري: لن نعتمد اتفاقية الجزيرتين دون موافقة إسرائيل بقوله “اصيل يا ابو سامية”.
فيما قال الصحفي سامي كمال الدين: ” السيسي عميل صهيوني ينفذ أجندة واضحة لخدمة الصهاينة وعلى عينك يا تاجر..عمالته يتحملها جميع من تعاون ويتعاون معه”.
وعلقت حياة اليماني المذيعة بالجزيرة الفضائية ” تسريب الخارجية المصرية اليوم هو فضيحة لخيانة النظام المصري ولا يمكن صياغة الأمر بأي صورة غير ذلك  #تسريب_الخارجية #تسريب_تيران_وصنافير”.
وذلك تعليقا على صورة يقول فيها سامح شكري لمحامي نتنياهو “مالوخو”: #مصر لن توافق على أي تعديل في اتفاقية ترسيم الحدود مع #السعودية دون الموافقة المسبقة لتل أبيب”.
أما ” أبو البراء #القدس فقال: ” إذا كانت خطة الانقلاب على الرئيس مرسي كانت موضوعة ومرسومة من قبل قادة الكيان الصهيوني فلا غرابة فيما بعد ذلك #تسريب_تيران_وصنافير”.
واعتبر أحمد رحيم أن “تسريب جديد فضيحة وخيانة لا لبس فيها  الكلاب الأوساخ ولاد اليهود”.
وعلق الناشط الكويتي عبدالله الاحمدي قائلا: ” بعد أن كان العربي حاملاً لرسالة الحق اصبح عنواناً للخيانة #تسريب_تيران_وصنافير”.
وقال تركي البكر ” الموضوع يتعدى كونه خيانة وعمالة لإسرائيل ضد وطنهم الامر وصل لدرجة العبودية لإسرائيل “.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *