الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / حرائر دمياط يواصلن مظاهرات “حاكموا الخائن”

حرائر دمياط يواصلن مظاهرات “حاكموا الخائن”

واصلت حرائر دمياط نضالهن الثوري المناهض للانقلاب العسكري وجرائمه، ونظمن صباح اليوم السبت وقفة احتجاجية وسلسلة بشرية امتدت على طريق دمياط جمصة الزراعي في اليوم الثاني للأسبوع الثوري الجديد “حاكموا الخائن” ضمن موجة “ارحل” بدعوة من التحالف الوطني لدعم الشرعية.
شهدت المظاهرات التي امتدت من أمام قرية أم الرضا تفاعلاً ومشاركة من جموع الأهالي وأسر الشهداء والمعتقلين بكفر سعد وسط تعالي الهتافات والشعارات المنددة بجرائم العسكر، وتردي أحوال البلاد، وتفاقم المشكلات منذ الانقلاب العسكري الدموي الغاشم.
ورفعت المشاركات لافتات “يناير يجمعنا” و”حاكموا الخائن” و”الحرية لبنات دمياط” و”الحرية للمعتقلين” بجوار علم مصر وصور الرئيس محمد مرسي، وشارات رابعة العدوية وصور الشهداء والمعتقلين، مؤكدين تواصل نضالهم حتى تحقيق جميع أهداف الثورة في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.
كان ثوار دمياط قد نظموا عددًا من المظاهرات مع انطلاق الأسبوع الثوري الجديد، أمس الجمعة، اختتمت ليلاً من الخياطة، داعين جموع الشعب المصري للنزول والمشاركة في إعلان الغضب لإنقاذ البلاد وعودة المسار الديمقراطي والقصاص لدماء الشهداء والإفراج عن جميع المعتقلين.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *