الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / 3 احداث سعيدة يختتم بها متعب 2016!!

3 احداث سعيدة يختتم بها متعب 2016!!

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة المدير الفني حسام البدري، استقر على قيد جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة المحلية في القائمة الإفريقية.
ويأتي ذلك في إطار استعدادات الأهلي للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا 2017، حيث يلعب مع الفائز من مباراتي (ساينت لويزيانا من جزيرة رينيون * بيدفيست ويست الجنوب إفريقي)، في دور الـ32 من دوري الأبطال، على أن تقام مباريات الذهاب أحد أيام 10 و11 و12 مارس 2017، على أن تقام مباراة العودة أحد أيام 17 و18 و19 مارس المقبل.
من المقرر أن يرسل الأهلي القائمة الإفريقية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مساء اليوم “الجمعة”، أو صباح الغد على أقصى تقدير.
وأضاف أن الجهاز الفني قرر قيد الـ28 لاعبًا المقيدين بالقائمة المحلية، إضافة إلى الثنائي أكرم توفيق وكريم نيدفيد، المقيدين تحت السن بقائمة الأهلي في الدوري.
ونوه مدير الكرة بالأهلي بأن النادي يحق له تعديل القائمة سواءً بالحذف أو الإضافة أو الاستبدال، حتى 15 يناير المقبل، مبينًا أنه بدءًا من السادس عشر من الشهر نفسه، لن يتمكن الأهلي سوى الإضافة فقط، وبمقابل مادي 500 دولار عن كل لاعب، على ألا يشارك اللاعب المقرر ضمه للقائمة الإفريقية بعد يوم الـ15، في دور الـ32 من البطولة، ويبدأ المشاركة من دور الـ16.
وكانت الفترة الماضية قد شهدت جدلًا حول إمكانية ضم عماد متعب، مهاجم الأهلي، في القائمة الإفريقية، في ظل تكاثر الاتجاهات حول احتمالية رحيل متعب عن القلعة الحمراء، وبهذا يكون متعب قد ختم عامه الجاري بثالث الأحداث السعيدة.
الحادث الأول السعيد لمتعب هذا العام كان حصوله على لقب الأفضل بين مهاجمي مصر في معدله التهديفي لهذا العام، وبحسب الأرقام والإحصائيات لهذا العام، يكون عماد متعب، هو أفضل مهاجم مصري في عام 2016، من حيث المعدل التهديفي، حيث تفوق بالأرقام على باسم مرسي، مهاجم الزمالك، ومحمد صلاح مهاجم روما الايطالي، وحسام باولو مهاجم سموحة.
شارك عماد متعب في 538 دقيقة مع الأهلي في عام 2016 ، سجل فيها ثمانية أهداف بمعدل هدف كل 67 دقيقة وهو معدل تهديفي رائع جدا
أما الحدث الثاني فهو اقتراب الأهلي للتجديد لمتعب لموسم أخر، هو وحسام غالي، قائد الفريق، بعدما كان القناص مرشح للخروج من القلعة الحمراء، لا سيما وان عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال يناير المقبل، والانتقال له مجانا.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *