الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / المترو : 15 جنيه زيادة على أسعار كافة فئات الكروت الذكية

المترو : 15 جنيه زيادة على أسعار كافة فئات الكروت الذكية

قالت مصادر بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن سعر شراء محفظة الكارت الذكي ارتفع بقيمة 15 جنيهًا على كل فئة من فئات الكارت الذكي.
وأضافت المصادر أن الكارت فئة 20 جنيهًا، أصبح بـ35 جنيهًا، والكارت فئة 30 أصبح بـ45 جنيهًا، والكارت فئة 40 أصبح بـ55 جنيهًا، والكارت فئة 50 أصبح بـ65 جنيهًا، وهكذا حتى فئة الـ100 جنيهًا.

وأوضحت المصادر، أن الزيادة الجديدة شاملة ثمن الكارت بالإضافة إلى الرصيد، مشيرة إلى أن ثمن الكارت ثابت على كل الفئات بـ25 جنيها فقط، والباقي هو الرصيد المضاف.
فعلى سبيل المثال، الكارت فئة٢٠ أصبح بـ ٣٥ جنيه، ٢٥ ج ثمن الكارت فارغ وعليه ١٠ ج رصيد، والكارت فئة ٣٠ أصبح ٤٥ ج ٢٥ ج ثمن الكارت،و٢٠ ج رصيد وهكذا.
وكشفت المصادر أن الصرافين كانوا يبيعون الكارت الذكي على الأسعار القديمة، أقل شيء فى اليوم الواحد ١٠٠ كارت، وبعد الزيادة “مش بنبيع أكثر من كارت أو كارتين”.
وطرحت شركة المترو الكارت الذكي أمام الجمهور في شهر ديسمبر الماضي 2015، بفئات مختلفة تبدأ من 10 جنيهات حتى 100 جنيهًا، كما قررت أن تكون مدة صلاحية الكارت مقررة بـ5 سنوات.
وأطلقت شركة المترو خدمة الكارت الذكي بناء على توجيهات وزير النقل السابق الدكتور سعد الجيوشي؛ لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتيسيرًا لهم، ومنعًا للتكدس المواطنين أمام نوافذ التذاكر.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *