الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / حماس تستعد لعقد مهرجان إلكتروني في ذكرى انطلاقتها الـ29

حماس تستعد لعقد مهرجان إلكتروني في ذكرى انطلاقتها الـ29

تسابق اللجنة التحضيرية لمهرجان انطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس الإلكتروني “Hamas talks” الزمن لإنهاء كافة التحضيرات اللازمة لخروج المهرجان بحلة تليق بالذكرى التاسعة والعشرين لانطلاقة الحركة.

وقال الناطق باسم المهرجان هيثم غراب، إن المهرجان يعد الأول من نوعه فكرة وتطبيقاً، ومن المقرر عقده مساء الثالث عشر من الشهر الجاري في مدينة غزة.

وكشف غراب عن مشاركة قيادات حركية وازنة وتاريخية وذات اهتمامات تنظيمية مختلفة داخل الحركة في فقرات المهرجان، واعداً جماهير حماس ومحبيها حول العالم باحتفالية إلكترونية تليق بحجم الحركة وتاريخها الدعوي والسياسي والجهادي الكبير.

وقال إن حماس تولي الإعلام الجديد بمنصاته المختلفة اهتماماً بالغاً، وتسعى من خلاله لنشر القضية الفلسطينية وفضح جرائم الاحتلال بحق الأرض والمقدسات والإنسان، والمساهمة في رفع مستوى الوعي العالمي بعدالة الحق الفلسطيني وتوضيح المظلومية التاريخية الواقعة على شعبنا الفلسطيني.

وأوضح غراب أن حركة حماس اعتمدت وسم #حماس29 للتغريد عليه ابتداء من الأول من ديسمبر وصولاً إلى يوم المهرجان الإلكتروني والفعاليات التي تليه في المناطق المختلفة من قطاع غزة، مؤكداً أن مئات الآلاف من الأعضاء والأنصار والمحبين في العالمين العربي والإسلامي ودول العالم كافة، سيغردون على الهاشتاق بمضامين مختلفة.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *