الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / وكيل نيابة للدكتور باسم عودة “باكيا” : سامحني أنا آسف

وكيل نيابة للدكتور باسم عودة “باكيا” : سامحني أنا آسف

قال بهاء عودة، شقيق باسم عودة وزير التموين الأسبق، إنه أثناء عرض شقيقه في أحدى القضايا أثنى وكيل النائب العام عليه ووصفه بأنه “أحسن وزير تموين جاء مصر”.

وكتب شقيق عودة عبر منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رسالة وصلتني..زوج أختي محامى وكان يحضر تجديد حبس مع المهندس أبو العلا ماضي بسجن طره عام، وجاء من يقول أن الدكتور باسم عوده لديه جلسه تجديد بعد ربع ساعة ومحاموه توجهوا إلى مكان آخر ظنا منهم أنه هناك، فدخل زوج أختي ليحضر مع الدكتور باسم الجلسة”.

وأضاف: “وقد أثنى وكيل النيابة على الدكتور باسم وقال أنه أفضل من تولى وزاره التموين وتعامل مع الدكتور باسم بمنتهى الود والاحترام والتقدير لشخصه ومجهوده فى الوزارة ثم جدد حبسه”.

وتابع: “وقال بالحرف أنا آسف يا دكتور ولكنها أوامر فابتسم الوزير المحترم وقال له لا عليك وانصرف ويقسم زوج أختي أنه رأى الدموع فى عيون وكيل النيابة”.

وباسم عودة أستاذ هندسة تولى وزارة التموين لمدة ستة أشهر فقط خلال العام الذي أمضاه الرئيس محمد مرسي في الحكم وحتى 3يوليو 2013. كان أصغر الوزراء في حكومة هشام قنديل، وأطلق عليه لقب “وزير الفقراء” لما قدمه من حلول للأزمات المعيشية اليومية التي يعاني منها المواطنون.

وفي 12 نوفمبر 2013 أعتقلته قوات الأمن،  وفي 19يونيو 2014 صدر حكم الإعدام بحق عودة وعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين في القضية الملفقة المعروفة إعلاميًا باسم “أحداث مسجد الاستقامة”.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *