الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / الاحتلال الصهيوني يعتقل فلسطينيين من الخليل

الاحتلال الصهيوني يعتقل فلسطينيين من الخليل

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم السبت، منطقة الجلدة في الخليل، وداهمت منزل المواطن جاد غالب سلطان، وعاثت في منزله فسادًا وحطمت أثاثه، ثم كبلته، واقتادته لجهة غير معلومة.
على الصعيد نفسه، اعتقلت قوات الاحتلال محمد شعيب من بني نعيم بعد مصادرة دراجته النارية.
كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت عوا غربي مدينة دورا، وفتشت عددًا من المنازل لآل مسالمة، وسلمت بلاغات لمقابلة مخابراتها لـ:سلامة مسالمة، وعبد الله خلف وأسامة سعدي سرحان.
وكان الاحتلال اقتحم فجر الجمعة بلدة قباطية جنوب مدينة جنين واعتقل مواطنًا، فيما اندلعت مواجهات في مشهد بات يتكرر يوميًّا.
وقالت شهود عيان إن عدة آليات عسكرية توغلت في جبل الزكارنة في البلدة واقتحمت منزل أحد المواطنين واعتقلت نجله وفتشت منزله لأكثر من ساعة.
كما انتشرت قوات الاحتلال في مناطق في الحي المذكور وتعرضت للرشق بالحجارة في الشوارع والأزقة حتى انسحابها من البلدة، فيما أطلق الجنود النار بكثافة.
واعتقل جيش العدو عددًا من المواطنين في مدينة الخليل جنوب الضفة، عُرف منهم الأسير المحرر هيثم سياج من منزله في منطقة الحاووز.
إلى ذلك، استهدفت زوارق الاحتلال مراكب الصيادين في عرض بحر مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، وأجبرتها على التوجه نحو الشاطئ، دون إصابات.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *