الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / سليم عزوز: «شرشوب» هزم السيسي بـ«الضربة القاضية»!
سليم عزوز

سليم عزوز: «شرشوب» هزم السيسي بـ«الضربة القاضية»!

علق، الكاتب الصحفي سليم عزوز، على واقعة اعتقال “شوشوب همام” بسبب بثه فيديوهات انتقد فيها فشل السيسي، وأحدثت تفاعلا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.
كتب “عزوز” على حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” تغريدة وصف فيها ماحدث بقوله: “شرشوب هزم السيسي بالضربة القاضية”، وموضحًا ان “قوات الأمن تعتقل شرشوب وتقول انه متهم في 16 قضية نشل ومخدرات وخلافه”.
واضاف “عزوز” تغريدة اخرى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قال فيها “السيسي يختبئ وراء ستار الفتنة الطائفية للانتقام من شرشوب”!
واشار بقوله: “شرشوب هاجم زكريا بطرس الذي سب الملة والدين.. فهل يعبر زكريا بطرس عن المسيحيين حتى يعتبر من هاجمه انه يهدد الفتنة الطائفية؟ ان شنوده قال ان زكريا بطرس لا يعبر عن المسيحيين”.
وتابع: “الانتقام من شرشوب لانه قال للسيسي انت فاشل.. وانه لو عنده حتة ارض مش رايح يجيب السيسي غفير عليها.. لأنه ما ينفعش”!
واختتم “عزوز” تدوينته بقوله “سيبك من الفتنة الطائفية وواجه شرشوب رجلا لرجل وقل له انك تصلح ان تكون غفيرا وبالدليل.. يا فاشل ..يا فاشل”.
جدير بالذكر أن قوات الامن قامت باعتقال “شرشوب همام” الذي قام ببث فيديوهات انتقد فيها فشل السيسي، وأحدث الفيدوهات صدى واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت قوات الامن له 16 تهمة، للانتقام منه.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *