الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / دولة قرعة تتباهى بشعر جمعية خيرية

دولة قرعة تتباهى بشعر جمعية خيرية

انتقد الدكتور حازم حسني – الأستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية – دعوة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي في خطابه أمس للحصول على “الفكة”.

وقال “حسني” في تدوينة عبر حسابه بـ”فيس بوك”: “لا أعتقد أن التاريخ قد سجل نموذجاً كنموذج دولة السيسى التى تقوم على التبرعات  … فما رأيناه اليوم، ورأيناه فى أيام سابقة، هو رئيس دولة (حسب وصفه) يقوم بافتتاح مشروعات تقوم بها جمعيات خيرية باعتبارها إنجازات السيد الرئيس” حسب قوله.

وأضاف: “لا يوجد فى التاريخ السياسى للدول رئيس دولة (حسب وصفه) يقف بمنتهى الثقة ليطلب من جمعية خيرية – كجمعية الأورمان أو غيرها – إنها تشد حيلها شوية  … مثل هذه الممارسات ليست دليلاً على قدرة الرئيس على الإنجاز” ، مؤكدًا أنك “الرئيس المنجز(حسب وصفه) يسيب الجمعيات الخيرية – وكل المساهمات الخيرية الأخرى – تعمل، ويتفرغ هو لرسم سياسات الدولة لا سياسات مجلس إدارة جمعية الأورمان، أو مجلس إدارة البنك الأهلى، أو غيرهما من المساهمين فى العمل الخيرى”.

وأضاف: “عيب إن الدولة تبقى قرعة وتتباهى بشعر جمعية الأورمان … والله العظيم عيب ..عيب إن الدولة تمشى تلم فى الفكة اللى فى جيوب الناس … تلاتة بالله العظيم عيب”.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *