الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / غضب بين النشطاء عقب سحل مديرة مدرسة طالبة من شعرها (فيديو)

غضب بين النشطاء عقب سحل مديرة مدرسة طالبة من شعرها (فيديو)

أُثيرت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول النشطاء مقطع فيديو من داخل مدرسة بنات في حي “دار السلام”، يُظهر اعتداء مديرة المدرسـة على طالبة في فناء المدرسة.

ويُظهر مقطع الفيديو، تجمّعاً للطالبات في فناء مدرسـة ثانوية للبنات في حي “دار السلام”، بينما توجَّهت مديرة المدرسـة لفتاة وقامت بجَرّها من شعرها حتى أوقعتها على الأرض وسحلتها، بينما ظلّت مُمسكة بشعرها والتحدث لها بلهجة عنيفة، دون مقاومة من الطالبة.

وأوضح الفيديو محاولة إحدى المعلمات أن تُبعد مديرة المدرسـة عن الطالبة، وبعد ثوانٍ تركتها المديرة، وقامت الفتاة من تحت يديها لتقف ساكنة، دون أن تتحدث.

مديرة مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات بالتعامل كده مع البنات

Gepostet von Dr-malaka Mahamed ELhalawany am Montag, 25. März 2019

من جانبها؛ قالت وزارة التعليم عن الواقعة: إنها تعود لوقت سابق، حيث قال الدكتور “محمد عمر” – نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين -: إنه لم يتلقَّ أي شكاوي بخصوص تلك الواقعة حتى الآن، مشيرًا إلى أنه سيفتح التحقيق فيها.

وأضاف “عمر” في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن التحقيقَ سيُثبت صحة حدوث تلك الواقعة، فقد تكون حدثت خارج مصر، أو ترجع لوقت قديم أو أن هناك ملابسات لم تُكشَف، كما حدث في وقائع مشابهة سابقة.

وأوضح نائب الوزير، أنه في حالة ثبوت تلك الواقعة، سيتم التحقيق في الملابسات، مشيرًا إلى أنه لن يتم التهاون في حق الطالبة إذا ثبت صحة الواقعة في مصر.

في المقايل، علّق حساب صفحة منظمة “تيتش رايت” على الواقعة، خلال تغريدة لها على “تويتر” قائلةً: “مديرة مدرسـة جمال عبد الناصر الثانوية بنات تسحل طالبة بالصف الأول الثانوى من شعرها أثناء احتجاج الطالبات بالمدرسة على فشل إجراء الإمتحانات التجريبية الإلكترونية ونرغب في استيضاح حقيقة ما حدث ودوافعه الحقيقية”.

مديرة مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات تسحل طالبة بالصف الأول الثانوى من شعرها أثناء إحتجاج الطالبات بالمدرسة على فشل…

Gepostet von ‎تيتش رايتس أورج‎ am Montag, 25. März 2019

مديرة مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات تسحل طالبة بالصف الأول الثانوى من شعرها أثناء إحتجاج الطالبات بالمدرسة على فشل إجراء الإمتحانات التجريبية الإلكترونية و نرغب فى إستيضاح حقيقة ما حدث و دوافعه الحقيقية
منظمة تيتش رايتس تيتش رايتس أورج https://t.co/DoxzSY7BYY

— Teach Rights (@RightsTeach) March 25, 2019

وهاجم حساب يُدعى “يوميات مُعلمة” مديرة المدرسة، حيث كتب خلال منشور: “للأسف انت لا تصلحى أن تكونى مربية فى مدرسة بنات .. لازم تسيبى المكان ده للى بيفهم . منك لله كسرتى نفس البنت”.

😡
😕
😕

للأسف انت لا تصلحى أن تكونى مربية فى مدرسة بنات لازم تسيبى المكان ده للى بيفهم . منك لله كسرتى نفس البنت

Gepostet von ‎عبير عبد الرحمن المغربى‎ am Montag, 25. März 2019

وشارك” أدهم محمد” الفيديو وعلق عليه: “اهو ي جماعه حتي الاسكندريه بنات ودي المديره بتعمل فيهم ايه”.

اهو ي جماعه حتي الاسكندريه بناتو دي المديره بتعمل فيهم ايه

Gepostet von Adham Mohamed am Montag, 25. März 2019

وقالت “جهاد حماد“: “مربية الأجيال الست ام طرحة رمادي دي بيقولوا انها مديرة مدرسة جمال عبد الناصر بدار السلام مسكت طالبة عندها وسحبتها من تجمع بنات وشدتها من شعرها ورمتها علي الارض لو السبب ان البنت عاملة غلطة فدي مصيبة… ولو السبب ان البنت مش لابسة طرحة فدي مصيبتين مين يرضي علي بنته كده؟!!!”.

مربية الاجيال الست ام طرحة رمادي دي بيقولوا انها مديرة مدرسة جمال عبد الناصر بدار السلام مسكت طالبة عندها وسحبتها من…

Gepostet von Ghada Hamada am Dienstag, 26. März 2019

وطالب “عطا حنا” بمحاكمة المديرة، قائلاً: “يجب ان تتم محاكمة هذه الغولة!!! وفورا، واحالتها لإصلاحية، فهي لا تصلح مدرسة، ولو حمير موش بنات لهن مستقبل!!!!”.

يجب ان تتم محاكمة هذه الغولة!!!وفورا،واحالتها لإصلاحية، فهي لا تصلح مدرسة،ولو حمير موش بنات لهن مستقبل!!!!

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *