الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة المحتلة

مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة المحتلة

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس، مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، وتركزت في شمالها، تخللها اعتداءات واعتقال مواطنين.

ووفقًا للتقرير الذي نشره “المركز الفلسطيني للإعلام”، ذكر بيان لجيش الاحتلال أن قواته اعتقلت 16 فلسطينيا بتهمة ممارسة أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

ففي قلقيلية قال مواطنون إن جنود الاحتلال اعتقلوا كلا من: أحمد شلش، وأمير بسام أبو شوارب، وحسام أبو لبدة، خلال مداهمات تخللها تفتيش منازلهم.

كما احتجزت قوات الاحتلال عددا من الشبان لساعات على الجسر بين جيوس وعزون، الليلة الماضية، وحققت معهم ميدانيا، ونصبت حواجز في ساعات الليل.

وفي مخيم نور شمس في طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: محمد عقل زنديق، محمد وليد زنديق، محمود عدنان زنديق، ومحمد وليد جابر الله. وانتشر عشرات الجنود في المخيم، واعتدوا على المواطنين وفتشوا منازل.

وفي طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال الشيخ وسام مجيد صوافطة، بعد مداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته، كما خربت منزل المواطن محمد حافظ صوافطة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمد رياض حشاش، ومحمد كمال، من مخيم بلاطة، من أمام مستوطنة ألون موريه شرق المدينة.

من جانب آخر، اعتقل الاحتلال الشاب المطلوب شامخ عياد حشاش، الذي سلم نفسه لقوات الاحتلال الإسرائيلي بعد مداهمتهم لمنزله، والاعتداء على أفراد عائلته، وتخريب محتويات المنزل قبل يومين.

وبعد ذلك اتصلوا على هاتف والده عدة مرات، وهددوه باعتقال الوالد والوالدة وأخوه إذا رفض تسليم نفسه، وبعد هذه التهديدات والضغوطات المتكررة قرر الشاب شامخ تسليم نفسه لحماية أهله وذويه، حيث توجه إلى حاجز حوارة الاحتلالي، وسلم نفسه للجنود.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *