الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / صحفي يكشف عجز حكومة الانقلاب عن صرف رواتب الموظفين

صحفي يكشف عجز حكومة الانقلاب عن صرف رواتب الموظفين

كشف الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، أحد منظري الانقلاب ورئيس تحرير صحيفة “الشروق”، عن معلومات وصفها بأنها شبه مؤكدة بأن حكومة الانقلاب تواجه أزمة في تدبير رواتب بعض الهيئات؛ بسبب الأزمة الاقتصادية الخانقة التي تمر بها البلاد، بسبب فشب الانقلاب في إدارة الملف الاقتصادي.

وأشار حسين في مقاله على صحيفة “الشروق” اليوم الاثنين، إلى أن الجميع يعرف أن هناك مشكلة نقد أجنبي كبيرة في مصر، لكن الجديد أن هناك مشكلات في تدبير بعض العملات الصعبة للاحتياجات الدبلوماسية الخارجية.

وأوضح أنه كانت هناك مشكلة أيضًا في تدبير دولارات للبعثة المصرية التي سافرت إلى دورة الألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو بالبرازيل الشهر الماضي، لافتًا إلي أن وبعض وسائل الإعلام الكبرى قلصت سفر بعض صحفييها وإعلامييها؛ لأنها لم تكن قادرة على تدبير هذه المبالغ لهم فى تغطية الدورة.

وقال عماد حسين إنه سمع معلومة لم يتأكد منها -خلاصتها أن بعض الهيئات المعروف عنها الغنى وكانت مقصدًا ومطمعًا لكل الخريجين- دبرت رواتب موظفيها في الفترة الأخيرة «بطلوع الروح». وأضاف: قبل أيام سمعت أحد المسئولين، يقول إن ديون الشركة العامة وصلت إلى معدلات خطيرة وغير مسبوقة.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *