الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / «محمد الجوادي» عن «البرادعي»: خامس «أسوأ شخصية» انجبتها مصر

«محمد الجوادي» عن «البرادعي»: خامس «أسوأ شخصية» انجبتها مصر

هاجم، المحلل السياسي، الدكتور محمد الجوادي – المُلقب بأبو التاريخ – الدكتور محمد البرادعي، لمواقفه السلبية تجاه سلطة الانقلاب، وذلك عبر عدة تغريدات نشرها عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” استهلها بقوله: اذا كان البرادعي شيعيا فهو من حطب الشيعة ، واذا كان بوذيا فهو من خرافات بوذا، واذا كان لا دينيا فالمجوسية اولى به”.
اضاف متسائلاً: “هل يقبل انسان ذو فكر ان يختفي ثلاث سنوات بدون ان يقول اصبت او اخطأت .. ايها الجبن ماذا انت فاعل بالبرادعي”.
وأستطرد “الجوادي” ساخرًا بقوله: “سألت سيدة صديقتها عن معني وظيفة البرادعي كنائب للطرطور .. فقالت لها : صبر ونال اللعان والنعال ..
قالت السائلة : في قولك فقه لا يفقهه طرطور”.
واتهمه عبر تغريدة قال فيها: “كان يغرد بالفتنة فلما سقط في الفتنة .. لم يناد”.
وأختتم “الجوادي” تغريداته بقوله: “البرادعي هو خامس  أسوأ شخصية انجبتها مصر”.
جدير بالذكر أن الدكتور محمد البرادعي، كان ممن انقلبوا على الرئيس الشرعي محمد مرسي، وحينما قام “السيسي” بانقلابه أصدر عدلي منصور، الذي عُين قائما بإدارة شؤون البلاد، قرارًا جمهوريًا في 9 يوليو 2013 بتعيين محمد البرادعى نائباً لرئيس الجمهورية للعلاقات الخارجية، وفي 14 أغسطس 2013 أعلن إستقالته من منصبه إحتجاجا على فض اعتصامات رابعة والنهضة بالقوة، ثم سافر خارج مصر، ولم يكن له دورًا في تجاوزات وخروقات السلطة الحاكمة، واكتفى بالتليمح من خلال تغريداته على تويتر.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *