الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / بعد السماح برفع علم المثلية.. مغردون: «الشرطة تقوم بمهام أخرى»

بعد السماح برفع علم المثلية.. مغردون: «الشرطة تقوم بمهام أخرى»

عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم واستيائهم من إقامة الحفل الموسيقي للفرقة الموسيقية «مشروع ليلى» ورفع أعلام المثلية الجنسية أثناء الحفل.

أقيم مساء الجمعة حفلا ضخما في كايرو فيستيفال سيتي، شارك فيه 3 من أكبر فرق الاندرجراوند في الوطن العربى هم المربع، ومشروع ليلى، وشارموفرز.

بدأ الحفل الذي حضره نحو 30 ألفًا من الجماهير، بفقرة المربع التي تفاعل معها الجمهور، ثم فريق مشروع ليلى واختتمت الحفل فرقة شارموفرز.

نتيجة بحث الصور عن حفلة شارموفرز في كايرو فيستيفال

وانهال الهجوم على منظمي الحفل، خاصة بعد رفع أعلام rainbow، الخاصة بالمثليين لأول مرة في القاهرة بشكل علني، خاصة أنها جاءت تزامنا مع وفاة محمد مهدي عاكف، المرشد السابق لجماعة الاخوان المسلمين وتعنت قوات الأمن في إقامة الجنازة ومنع أي شخص من المشاركة فيها عدا 4 أشخاص.

يذكر أن «مشروع ليلى» هي فرقة موسيقى «روك» لبنانية مكونة من خمسة أعضاء، تشكلت عام 2008، وأثارت الجدل منذ تكوينها بسبب الكلمات والموضوعات التي تتناولها أغانيهم.

نتيجة بحث الصور عن أعلام المثلية الجنسية في حفلة مشروع ليلى

وفي حوار سابق أجراه مؤسس الفرقة، حامد سنو مع شبكة CNN في عام 2013، قال: «لقد تسببت موسيقانا في إثارة غضب الكثير من الأشخاص لعدة أسباب، فالصراحة وعدم فرض رقابة في التعبير عن نظرتنا للعالم، أزعج البعض، خاصة فيما يتعلق بأسلوبنا الصريح في طرح المواضيع الجنسية، ولن نتراجع عن طرقنا»، معلنا عن مثليته الجنسية.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *