الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / #عمرو_خالد بعد “شارة رابعة”.. حيروح على نقالة إسعاف لمصر

#عمرو_خالد بعد “شارة رابعة”.. حيروح على نقالة إسعاف لمصر

تصدر “هاشتاج” #عمرو_خالد، موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بسبب صورة له جمعته وأحد المصريين وهو يرفع بجواره “شارة رابعة”، خلال تأدية مناسك الحج، وقام النشطاء بسلسلة تغريدات مختلفة نرصد منها ما يلي:
الدكتور محمد الجوداي قال: بصفتي أستاذًا في الطب أي خبيرًا.. ليس عندي ذرة شك في ان #عمرو_خالد قاتل قاتل قاتل..فبلغوه كي يعرف شهادة الخبير من الآن ويكف عن خداع نفسه.
أما الإعلامي والحقوقي  عمرو عبد الهادي‏، فقد سخر قائلاً: متظلموش عمرو خالد ده مش تعبيره علشان شاف علامة رابعة إنما أنا شاكك في يد الراجل التانية اللي مش باينة في الصورة.
أما ناشط مش سياسي‏ فغرد قائلاً: لولا ثورة يناير لكنا لغاية دلوقتى فاكرين ان عمرو خالد داعية إسلامي محترم وصاحب مبدأ وإن محمد صبحى فنان صاحب رسالة وإن مصطفى بكرى معارض.
آسيا عمر قالت: مين كان يصدق ان عمرو خالد اللي حجب نص ستات مصر ف التسعينات.. يبقى مسخرة السوشيال ميديا كلها من المحيط للخليج في يومين ؟الناس عقولها اتفتحت.
وقال حساب باسم عسم: أعتقد عمرو خالد راح يطلع من طواف الوداع على نقالة إسعاف لمصر، ورد إيمو فقال:  #عمرو_خالد كهنة الدين حاليآ،هم من أغرق الحياة بالحزن قبل اعوام بفتاوي ارهقت البشر ودمرت الأوطان والان يدعون للمتابعين او يروجون لسلع الدنيا.
أما عبد الرحمن محمد فغرد : يعني عمرو خالد لو ابليس شخصيا طلعله بعد رمي الجمرات مش هيبصله البصة دي.
كما سخر النشطاء من طلب “خالد” العفو والغفران لمتابعى صحفته ،حيث قال نبيل: “يا رب ارض عن كل الشباب والبنات اللي موجودين معانا على الصفحة” – عمرو خالد من الأراضي المقدسة.
وردت علياء منصور، عمرو خالد شو بيشتغل غير التمثيل؟،بينما قال  كيمو الخرج (العنزي)‏.. الي ما اشترك في صفحة عمرو خالد في الفيسبوك يلحق يشترك عشان تشمله الدعوة.
…وسخرت أيضا رودى فقالت: عاجل | رويترز : كل اللي على صفحة عمرو خالد اتغفرلهم خلاص

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *