الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / الملك سلمان ينفق 100 مليون دولار باصطيافه في المغرب (صور)

الملك سلمان ينفق 100 مليون دولار باصطيافه في المغرب (صور)

كشفت صحيفة “إندبندنت”، الاثنين، أن العاهل السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز أنفق 100 مليون دولار (77 مليون جنيه إسترليني) في عطلته الصيفية السنوية بالمملكة المغربية.

وفي تقريرها قالت”إندبندنت” أن رئيس الوزراء المغربي سعد الدين عثماني استقبل الملك عبد الله في تموز/ يوليو الماضي بينما كان في طريقه إلى قصر الصيف الذي تبلغ مساحته 74 فدانا.

وقد وصل الملك سلمان لقضاء عطلة سنوية مع وفد يضم أكثر من ألف شخص، وفقا لما ذكرته صحيفة “هآرتس”. حيث تم حجز فنادق الأكثر فخامة في المدينة للوزراء والمستشارين والأقارب.

وفي عام 2016، تم القيام بأعمال تجديد واسعة النطاق في الممتلكات، بما في ذلك إضافة مبان جديدة ومهابط طائرات الهليكوبتر وخيمة كبيرة للترفيه عن الضيوف.

وذكرت صحيفة “لا فانجارديا” الإسبانية أن زيارة هذا العام تحظى بالترحيب للاقتصاد المحلي ومن المتوقع أن تمثل العطلة 1.5 في المائة من إيرادات السياحة الخارجية للبلاد.

وفي الصيف الماضي، رافقت 100 من مرسيدس الأسود و رينج روفرز الملك وفريقه الملكي في جميع أنحاء المدينة، وفقا لصحيفة “نيويورك تايمز”.

ويضم مجمع “تانجير” المترامي الأطراف بالقرب من “كيب سبارتيل”، فوق شواطئ جبيليا، مرافقه الطبية الخاصة ومطاعمه الفاخرة.

ويمتلك الملك سلمان ممتلكات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك العديد من الشقق في باريس، وقصر على “كوت دازور” في فرنسا وقصر في ماربيا.

لكن المنتجع الصيفي في طنجة يقال إنه المفضل له، من بين للعديد من العقارات في جميع أنحاء العالم.



شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *