الرئيسية / فيديوهات / “جو شو”.. السيسي للغلابة.. انزل معايا الغواصة

“جو شو”.. السيسي للغلابة.. انزل معايا الغواصة

استعرض الشاب الإعلامي يوسف حسين المشهور بـ”شو جو” إنجازات الوهم التي يصدرها إعلام الانقلاب بتحريض من قائد الانقلاب نفسه، حيث صدرت صحف وإعلام الانقلاب وهم ارتفاع الاحتياطي النقدي الأجنبي في البنك المركزي، لـ36 مليار دولار، في الوقت الذي اعترف فيه السيسي نفسه بعشرات المليارات من الدولارات التي حصل عليها من دول الخليج في صورة قروض.

وسخر الشاب يوسف جو في هذه الحلقة التي أذيعت أمس الخميس، من برنامج “جو شو” من سياسة السيسي الاقتصادية التي تعتمد على “الشحاتة” من دول الخليج ودعم الإعلام الموالي لهذه السياسة، كما انتقد ردود أفعال الإعلام المصري السعيدة بصفقات الأسلحة التي قامت بها مصر رغم الأزمة الاقتصادية التي تعيشها البلاد، هذا استضافت الحلقة الممثل الكوميدي الكويتي أحمد الشمري.

واستعرض “جو شو” مراحل تغييب الوعي التي يقوم بها إعلام الانقلاب من أجل النصب على الشعب المصري، في شرعنة الفشل الاقتصادي الحالي وارتفاع نسبة الدين الخارجي والداخلي، بدعوى مستقبل الأجيال القادمة، بالرغم من اعتراف السيسي نفسه أن الديون الخارجية ارتفعت لسبعين مليار دولار بعد أن كانت 35 مليار فقط، وارتفاع الديون الداخلية من تريليون ونصف إلى 3 تريليون جنيه.

كما أشار إلى تغييب الوعي في النصب أيضا على الغلابة باقتراب الاقتصاد المصري للخروج من عنق الزجاجة، في الوقت الذي أصبحت سلعة يتاجر بها الانقلاب لاستمرار شرعنته في الاستيلاء على الحكم.

وكشف جو شو، فضيحة شراء السيسي لأربعة غواصات ألمانية بملياري دولار، واحتفال سلطات الانقلاب بالصفقة، رغم عدم وجود أي مشاكل عدائية مع أي دولة من دول الجوار التي تشترك مع مصر في حدود مائية، في الوقت الذي أهدر فيه السيسي 68 مليار جنيه على تفريعة قناة السويس ثم اعترف أنها كانت لرفع الحالة المعنوية للشعب المصري وليس لها أي عائد اقتصادي.

شاهد أيضاً

فيديو| هاتوا الدفاتر تنقرا.. جديد “الأسبوع في كيس”

بث الإعلامي أحمد بحيري حلقة جديدة من برنامجه “الأسبوع في كيس” على موقع يوتيوب تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *