الرئيسية / بيانات وتصريحات / الإخوان: نبذل قصارى جهدنا محليا ودوليا لمنع إعدام المعتقلين ظلما

الإخوان: نبذل قصارى جهدنا محليا ودوليا لمنع إعدام المعتقلين ظلما

قالت جماعة “الإخوان المسلمون” أنها تواصل بذل قصارى جهودها الحقوقية والقانونية والسياسيةً والشعبية على المستويين المحلي والدولي لينال جميع المعتقلين السياسيين والمحكوم عليهم بالإعدام ظلمًا حقهم الكامل في الحرية ، وفي مقدمتهم الداعية السكندري فضل المولى وشباب المنصورة الذين تم تثبيت حكم الإعدام عليهم مؤخراً من قاضٍ ظالم لا يخشى الله ، رغم ثبات براءتهم بكاميرات المراقبة التي نفت وجودهم من الأساس في مسرح الجريمة ، وكذلك أبرياء مجزرة بورسعيد الذين تم تقديمهم كبش فداء بدلًا من الجاني الحقيقي.

وأكدت الجماعة في تصريح لمتحدثها الإعلامي د. طلعت فهمي، أنها على مدار تاريخها لم تبخل بالغالي والنفيس من أجل رفعة البلاد ونهضتها، مطالبة عقلاء الشعب المصري وذوي البصيرة والضمير الحي في مصر والعالم التدخل بشكلٍ عاجل لمنع تنفيذ أحكام الإعدام في هؤلاء الأبرياء جميعا، ووقف إزهاق المزيد من الأرواح البريئة ، فقد تحولت البلاد على يد عصابة العسكر المجرمة إلى مأتم كبير بسبب المجازر التي راح ضحيتها آلاف الشهداء الأبرياء.

وختم المتحدث تصريحه بقوله، “إنَّ لعنة الدماء البريئة لا تبقي ولا تذر وإن عين المنتقم الجبار لا تغفل ولا تنام {وَمَا أَمْرُنَا إِلَّا وَاحِدَةٌ كَلَمْحٍ بِالْبَصَرِ} (القمر-50)”.

والله أكبر ولله الحمد
د. طلعت فهمي
المتحدث الإعلامي باسم جماعة “الإخوان المسلمون”
الثلاثاء 18 رمضان 1438هـ ، الموافق 13 يونيو 2017

شاهد أيضاً

“المجلس الثوري”: التحرك ضد الأنظمة الطاغية “واجب وطني وضرورة اقتصادية”

أكدت مها عزام، رئيس المجلس الثوري المصري، ضرورة التحرك ضد الأنظمة الطاغية، معتبرا ذلك أصبح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *