الرئيسية / فيديوهات / “الأسبوع في كيس”: اتحرش هنا واحنا نخصيك هناك

“الأسبوع في كيس”: اتحرش هنا واحنا نخصيك هناك

تناول الإعلامي أحمد بحيري هجوم إعلام الانقلاب بدعم من قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي على الأزهر الشريف، وأشار إلى قول إعلامي الانقلاب أحمد موسى “البقاء لله.. الأزهر في ذمة الله.. وأنها لا فائدة من الأزهر.. رغم صبر السيسي عليه”، بالتزامن مع حملات فضائيات الانقلاب على شيخ الأزهر والمطالبة بإقالته، فضلا عن مشروع القانون المقدم من عضو برلمان العسكر محمد أبوحامد لعزل شيخ الأزهر وتصفية هيئة كبار العلماء.

كما تناول بحيري -خلال برنامجه “الأسبوع في كيس” على “يوتيوب” اليوم الأربعاء- دفاع إعلام الانقلاب عن حالة الطوارئ التي فرضها قائد الانقلاب بعد التفجيرات الكنسية، فضلا عن مصادرة عدد صحيفة “البوابة” المخابراتية، فضلا عن افتراء إعلام الانقلاب على الرئيس محمد مرسي بالمسئولية عن الإرهاب، لدفاع الرئيس محمد مرسي عن الشعب السوري الأعزل في مواجهة جرائم بشار، في الوقت الذي تم شن حملة موازية على فضيلة العلامة الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بإباحة التفجيرات، بناء على تغريدة قام بفبركتها أحمد السعد نقلا عن موقع مسيحي.

وأشار بحيري إلى الفيديو المنشور على صفحة “ولاية سيناء” وهو يصطاد الجنود الغلابة في سيناء عن طريق القنص، كما أشار لمطالبة عضو برلمان العسكر مصطفى الجندي حينما ارتدى “عدة الشغل وهي الجلابية” وطالب بتطبيق حالة الطوارئ على التجار لتحميلهم فاتورة الغلاء التي قام بها السيسي، منوها لتحريض إعلامي الانقلاب أحمد موسى الناس للإبلاغ عن بعضهم بعضا بتهمة الإخوانن وضرورة محاكمة  كل أهالي المتهمين بالإرهاب.

وتناول حملة إعلام الانقلاب وعلى رأسها ما قاله عمرو أديب بضرورة تحمل مصائب السيسي وطوارئه، بدعوى أننا تحملنا مصائب مبارك وطوارئه على مدار 30 سنة كاملة، كما تناول عن التحريض على محاكمة كل من يعترض على أي قرار لنظام الانقلاب على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحريض الإعلامي تامر أمين على التحرش الجنسي ونشر الرذيلة بالفيس بوك بدلا من الاتجاه للحديث عن كوارث السيسي.

وأشار إلى مشروع قانون برلمان العسكر بفرض ضريبة للدخول على موقع “فيس بوك”، كما وصل الهذيان لأساتذة الجامعات، حتى أن عميد كلية دار العلوم اعتبر أن الإرهاب يخرج من طلاب كليات الطب لعلاقاتهم بالتشريح، في الوقت الذي خرجت فيه نائبة ببرلمان العسكر تطالب بإخصاء المتحرش الجنسي.

شاهد أيضاً

فيديو| هاتوا الدفاتر تنقرا.. جديد “الأسبوع في كيس”

بث الإعلامي أحمد بحيري حلقة جديدة من برنامجه “الأسبوع في كيس” على موقع يوتيوب تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *