الرئيسية / الاخبار / أخبار المطرية / 3حوادث مؤلمة تشهدها بحيرة المنزلة فى يوم شم النسيم

3حوادث مؤلمة تشهدها بحيرة المنزلة فى يوم شم النسيم

شهدت مدينة المطرية في محافظة الدقهلية والمنطقة المقابلة لها يوم الأثنين (يوم شم النسيم ) في بحيرة المنزلة وترعة السلام 3 حوداث منفصلة
أسفرت عن غرق شاب وإصابة 4 آخرين بينهم طفلين ..
حيث غرق مهند محمد محمد المغربي الشوا 17 سنة طالب في الصف الثالث الثانوي ويسكن في شارع تنيس والشرقية في مدينة المطرية في محافظة الدقهلية أثناء السباحة مع أصدقائه في ترعة السلام الساعة الثالثة والنصف عصرا بجوار كوبري قرية الجماملة باتجاه محافظة دمياط..
وقام الأهالي بانتشال الجثمان ونقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى المطرية المركزي وقد تحرر المحضر رقم 1085 لسنة 2017 إداري المطرية وعرض المحضر على النيابة العامة بعد معاينة مفتش الصحة للجثمان حيث تبين أن الوفاة كانت باسفكسيا الغرق وتم تسليمه إلى ذويه والتصريح بدفن الجثمان ..
وفي حادثين آخرين في بحيرة المنزلة في يوم شم النسيم
تعرض السعيد محمود شطا 23 سنة لإصابة وجرح قطعي بالرأس أثناء محاولته إنقاذ الطفل محمد العربي شتيوي 4 سنوات الذي يشتبه في إصابته بكسر في الجمجمة وتم تحويلهما إلى مستشفى المنصورة الدولي الجديد ..
كما تعرض كل من إبراهيم صلاح محمد رجب 27 سنة صياد والطفل حسين وائل قاسم ثلاث سنوات ونصف إلى إصابات في الرأس أثناء اصطدام لنشين بحريين سريعين وتم نقلهما إلى مستشفى المطرية المركزي لتقلي الإسعافات الأولية والعلاج وحالتهما مستقرة.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *