الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / مباراة الأزمة.. قلق بين لاعبي الزمالك.. وتعزيزات أمنية ووصول مخرج اللقاء

مباراة الأزمة.. قلق بين لاعبي الزمالك.. وتعزيزات أمنية ووصول مخرج اللقاء

في الوقت الذي يتواجد فيه لاعبي الزمالك في منازلهم لإلغاء المعسكر، قام الجهاز الفني للمقاصة بالحديث مع لاعبيه عن أهمية المباراة التي ستقام مساء اليوم الأحد في مؤجلة الجولة 22 من الدوري.

وكان الزمالك تمسك بتأجيل المباراة وألغى معسكره الإعدادي للمقاصة وأبلغ اللاعبين بالتجمع في مران بمقر النادي في الخامسة مساء، بينما دخل المقاصة معسكره بشكل طبيعي استعدادا للمباراة.

وأبلغ أكثر من لاعب بالزمالك، مراسل يلا كورة، بالتزام الفريق بقرار مجلس إدارة النادي والتدريب في الخامسة مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقال اللاعبون إنهم سيقومون بالتجمع في الرابعة عصرا بمقر النادي استعدادا لخوض التدريب.

وأخبر بعض اللاعبين مراسل يلا كورة بوجود حالة من الخوف من أن يتم مطالبتهم من الإدارة بالتوجه لملعب المباراة لخوض اللقاء، بعدما سبق وطلب رئيس النادي من اللاعبين والجهاز الفني مواصلة التدريبات وعدم خوض اللقاء.

ومن المقرر أن يعقد مجلس الإدارة جلسة اليوم لمناقشة أخر تطورات الموقف في ظل تهديدات اتحاد الكرة بتوقيع عقوبات على الزمالك في حالة عدم توجه الفريق للملعب لخوض المباراة.

وحسب مصدر بالجهاز الفني فإن البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق تحدث مع مسؤولي النادي خلال الساعات الماضية لمعرفة القرار النهائي بشأن  المباراة .

‎ولم يتلق المدير الفني ردا حاسما بشأن خوض المباراة من عدمه، وتم الاكتفاء بالتأكيد على تمسك مجلس الزمالك بعدم خوض اللقاء مساء الأحد، لحين حسم الموقف.

على الجانب الآخر تجمع فريق المقاصة في معسكره بالتجمع الخامس لتناول وجبة الإفطار، التي تحدث فيها الجهاز الفني عن أهمية حسم اللقاء.

ومن المقرر ان يتناول الفريق وجبة الغذاء في الثالثة عصرا، قبل التجمع مجددا في الخامسة مساء للتوجه لملعب بترو سبورت.

وقال مصدر بالجهاز الفني للمقاصة، إن المحاضرة الفنية ستكون في ملعب المباراة وليس في فندق المعسكر.

تعزيزات أمنية ووصول مخرج اللقاء

وصل إبراهيم مبارك المخرج المكلف بنقل مباراة الزمالك والمقاصة إلى ملعب بتروسبورت للترتيب لنقل اللقاء، فيما شهد محيط الملعب تعزيزات أمنية استعدادا لاستقبال المباراة.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *