الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / صباحك أوروبي.. الريال معجب بنجم تشيلسي.. وأرسنال يستقر على بقاء فينجر

صباحك أوروبي.. الريال معجب بنجم تشيلسي.. وأرسنال يستقر على بقاء فينجر

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.

اسبانيا:

ماركا المدريدية:

فشل 

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على فشل ثلاثي هجوم ريال مدريد، المكون من كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، وكريم بنزيمة، في التسجيل أمام أتلتيكو مدريد، خلال مباراة الديربي التي جمعتهما السبت، ضمن منافسات الليجا.

وتلقى بيل النصيب الأكبر من هجوم الصحافة، حيث طالبت باستبعاده من مباراة بايرن، الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لصالح إيسكو.

لثاني مرة هذا الموسم يفشل الـBBC، بتسجيل هدف بتواجدهم معا منذ بداية المباراة”.

رونالدو وبيل وبنزيمة فشلوا في تسجيل أي هدف في أولى المواجهات النارية لشهر أبريل الجاري، أمام العملاق يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد”.

المرة الوحيدة التي شاهدنا فيها إخفاق الـBBC معًا هذا الموسم، كانت ضد فياريال في الذهاب، وانتهت المباراة حينها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما”.

كان كريستيانو رونالدو الأفضل من بين الثلاثي في فرصتين في الشوط الأول، وكذلك في الشوط الثاني، في المقابل لم يظهر بنزيمة وبيل كثيرًا، فقد أضاع المهاجم الفرنسي فرصة في كل شوط، بينما لم يرَ الجماهير الويلزي يشارك في اللعب إلا نادرًا.

بيل لم يقدم ما يشفع له، وبقي ملتصقا طيلة المباراة في الرواق الأيمن، ولم يشارك في اللعب، كما لم يصنع الخطر على مرمى الخصم.

في الشوط الثاني جاء تغيير زيدان متأخرًا بالدفع بلوكاس فاسكيز بدلاً من بيل في الدقيقة 79، إلا أنه لم يقدم شيئًا هو الآخر”.

قبل 3 أيام من مواجهة بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا، يطالب قطاع عريض من جماهير الأبيض برؤية إيسكو ألاركون أساسيًا بدلاً من بيل”.

كروس 

اعتبر توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، أن مواجهة فريقه السابق بايرن ميونيخ، في ربع نهائي دوري الأبطال، “جديرة” بأن تصبح نهائيًا.

وقال كروس  : “ننتظر المباراتين برغبة كبيرة. أنا واثق من أنهما ستكونان مباراتين رائعتين. هذه المواجهة جديرة، بأن تصبح نهائي دوري الأبطال”.

واعتبر اللاعب، أن حقبته السابقة في بايرن ميونيخ، تجعل هذه المواجهة “ذات أهمية خاصة بالنسبة له”، حيث أضاف “هو فريق لعبت فيه كثيرًا. أعرف كل لاعبيه، أكثر من أي فريق”.

وتابع كروس “دائمًا ما أهتم بالمستجدات اليومية لبايرن، على الرغم من صعوبة الأمر بسبب كثرة المباريات، لكن لا يزال يمتلك لاعبين ممن زاملتهم”.

وأضاف “دائما ما استمتعت بالتحديات الجديدة، بعد 4 أو 5 سنوات في ميونيخ، كان التحدي الجديد هو الانتقال للريال، سواء على الصعيد المهني، أو الحياة بصورة عامة”.

وأكمل كروس: “بنهاية الموسم سأكمل عامي الثالث في مدريد، وسأقول أن قراري بالرحيل كان صائبًا؛ لأنه ساعدني كثيرًا على التطور”.

وأردف كروس “نسير بشكل جيد هذا الموسم في بطولتين مختلفتين، وأستمتع كثيرًا بالعمل معه؛ لأن علاقتنا طيبة.. نفكر بنفس الطريقة فيما يتعلق بأسلوب اللعب، ويشعرني بأنني أكثر أهمية بالنسبة له”.

وتابع “في ظل المهارات التي لديه يمنحني نصائح مفيدة بخصوص مواقف معينة، بل وأفكار لتخطي المواقف الصعبة أثناء المباريات. هو مستعد دائما لتقديم النصح والمساعدة”.

وعن مسألة الضغط التي تترتب على اللعب لفريق كبير، قال “كان نفس الضغط موجودًا في بايرن، وفي كل المباريات، وكل البطولات”.

وختم “في مدريد لا تختلف الأمور، لكن الفارق أن هنا ربما يحدث شيء سيء بين الحين والآخر، ربما لأن مستوى الفرق هنا أفضل”.

اس المدريدية:

الاتليتي يريد 

يسعى نادي أتلتيكو مدريد للحفاظ على أنتوان جريزمان في ظل محاولات ريال مدريد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية جدلا كبيرا حول مستقبل جريزمان مع الروخيبلانكوس خاصة بعدما صرح اللاعب عقب ديربي العاصمة الإسبانية الذي انتهى بالتعادل (1-1) أنه لا يستبعد أي شيء بخصوص مستقبله بعد سؤاله عن إمكانية انقاله للريال .

إدارة أتلتيكو مدريد تسعى لتحسين عقد اللاعب الفرنسي ورفع راتبه من 7 ملايين يورو إلى 10 ملايين يورو.

إدارة الروخيبلانكوس تأمل في رفع الشرط الجزائي للاعب الذي يبلغ حاليًا 100 مليون يورو، علما بأن عقد اللاعب مع الأتلتي يمتد حتى صيف عام 2021.

اهتمام فائق 

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن اهتمام نادي تشيلسي الإنجليزي  بالمدافع  بيبي.

وقد أجمعت العديد من وسائل الإعلام في إسبانيا أن اللاعب البرتغالي بيبي سوف يغادر ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، يحث ينتهي عقده مع الفريق.

مصادر صحفية بريطانية ذكرت ان  نادي تشيلسي  يريد الحصول على بيبي الصيف المقبل، لتدعيم دفاعات الفريق.

يذكر أيضًا أن أنباء في إسبانيا أكدت رغبة ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان بالتعاقد مع المدافع البرتغالي صاحب (34 عام) الصيف المقبل.

ويلعب المدافع البرتغالي بيبي في ريال مدريد منذ عشر مواسم منذ انضمامه للفريق من بورتو البرتغالي في صيف عام 2007، وقد حقق مع الفريق 11 لقبًا إثنين منها في دوري أبطال أوروبا.

سبورت الكاتالونية:

اومتيتي ينفي 

دافع صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، عن ليونيل ميسي، بعد الشائعات التي طاردته حول تحديد قائمة سوداء من اللاعبين في الفريق، لا يريد استمرارهم.

ونفى أومتيتي، في تصريحات فرنسية، هذه الأنباء، مشددا على أنها مجرد شائعات.

وقال أومتيتي “منذ انضمامي لبرشلونة، لم أتوقع أني سألعب مباريات كثيرة، وعلينا أن نحقق كل الألقاب التي ننافس عليها”.

وعن المقارنة مع أسطورة الدفاع السابق كارليس بويول، علق “بالنسبة لي، أن يتم تشبيهي به مجاملة، فهو بالفعل قدوة لي، وأنا أشعر براحة مع الفريق، وسعيد لكوني هنا”.

وحول علاقته بالثلاثي ميسي، ونيمار دا سيلفا، ولويس سواريز “MSN”، قال اللاعب الفرنسي “هم بالفعل أصدقاء جيدين جدًا، ويمكننا أن نضحك سويًا”.

ويستعد برشلونة لمواجهة يوفنتوس بطل إيطاليا، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في “يوفنتوس أرينا”.

وعن ذلك أوضح أومتيتي “مواجهة يوفنتوس في ملعبه؟ نحن قادرون على العودة بنتيجة إيجابية من هناك”.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

باستثناء 

يتوجه فريق برشلونة بكامل لاعبيه، باستثناء رافينيا ألكانترا للإصابة، اليوم  إلى مدينة تورينو حيث سيواجه غدا  يوفنتوس، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستأنف برشلونة، تدريباته الأحد، استعدادًا لمواجهة اليوفي، بعد خيبة الأمل التي عاشها الفريق، السبت، بخسارته على يد مالاجا (2-0)، ما يعني فقدانه فرصة تصدر الليجا قبل 7 جولات من انتهاء البطولة.

وكشف برشلونة، عن قائمة لاعبيه للسفر إلى تورينو، والتي ضمت لاعبين من الناشئين كارليس ألينيا، وأليكس كاربونيل، فيما تم استبعاد رافينيا لإصابته في الركبة.

وسيسافر مع الفريق أيضًا، الموقوف عن اللعب سيرجيو بوسيكيتس، ولاعبان لم يحصلا على الإذن الطبي بعد، أردا توران، وأليكس فيدال.

المانيا:

بيلد:

هيرتا يعزز 

عزز هيرتا برلين آماله في اللعب الأوروبي الموسم المقبل، عندما سجل أنتوني بروكس وفالنتين شتوكر هدفين في الشوط الأول، ليفوز 2-صفر على أوجسبورج المهدد بالهبوط في دوري البوندسليجا .

وسيطر هيرتا في بداية المباراة وأحرز بروكس هدف التقدم بضربة رأس من مدى قريب بعد 12 دقيقة، مع فشل الدفاع غير المقنع للفريق الزائر في إبعاد كرة بعد ركلة ركنية.

وضاعف فريق المدرب بال دارداي، الذي خسر آخر ثلاث مباريات، تقدمه في الدقيقة 37 عندما هز شتوكر الشباك من مدى قريب بعد عمل رائع بين القائد فيداد أبيسفيتش وسالومون كالو.

ورفع الفوز رصيد هيرتا إلى 43 متقدما للمركز الخامس أمام فرايبورج وكولونيا قبل ست جولات من النهاية، لكنه يبتعد بسبع نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع المؤهل لتصفيات دوري أبطال أوروبا.

وتلقى أوجسبورج ضربة قبل بداية المباراة بإصابة مهاجم راؤول بوباديا في ربلة الساق ليشارك ألفريد فينبوجاسون بدلا منه.

وفي ظل افتقاره لأي خطورة هجومية بقي أوجسبورج في المركز 16برصيد 29 نقطة.

ضم بالمجان 

ذكر نادي لايزبيج ثاني ترتيب الدوري ، أنه ضم الحارس السويسري الشاب إيفون مفوجو (22 عاما)، من يانج بويز حتى 2021 دون مقابل.

وخاض مفوجو الكاميروني الأصل 42 مباراة مع يانج بويز، ودافع عن ألوان منتخب شباب سويسرا (دون 21 عاما)، وسيكون احتياطيا للدولي المجري بيتر جولاتشي (26 عاما).

وقال المدير الرياضي في نادي لابيزيج رالف رانجنيك “إيفون يتميز برد فعله السريع وهو رياضي جيد. هو في سن الثانية والعشرين، وسيكون حارسنا في الفترة المقبلة”.

وأضاف رانجنيك “لديه بعض الخبرة اكتسبها في الدوري السويسري ومسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج) ومع منتخب الشباب”.

تأكيد غياب 

أكَّد بايرن ميونيخ، غياب مدافعه ماتس هوميلز عن مواجهة ريال مدريد، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، الأربعاء ، بعد إصابة في الكاحل.

وشارك هوميلز كبديل، في الفوز (4-1) على بوروسيا دورتموند، السبت، لكنَّه سقط في المران، الأحد، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل.

وقال بايرن، في بيان على حسابه باللغة الإنجليزية على “تويتر”: “هوميلز، تعرَّض لإصابة في الكاحل، ولن يستطيع اللعب في المستقبل القريب”.

وكتب هوميلز، في حسابه على “تويتر”، مؤكدًا غيابه عن مباراة ريال مدريد، الأربعاء، ثم باير ليفركوزن يوم السبت: “حزين للغاية لغيابي عن المباراتين المقبلتين”.

وربما يشرك بايرن، الذي يتصدر الدوري الألماني، بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه، جيروم بواتينج العائد من الإصابة، وخابي مارتينيز في قلب الدفاع، أمام ريال مدريد.

ولم تتأكد مشاركة الحارس مانويل نوير، بعد غيابه عن مواجهة دورتموند، في ظل تعافيه من إصابة في أصابع القدم.

وستكون مباراة الأربعاء، المواجهة رقم 23 بين بايرن وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وهي أكبر سلسلة مواجهات بين فريقين، في تاريخ البطولة.

فرنسا :

ليكيب:

بي اس جي يلاحق  

واصل بي اس جي ملاحقة موناكو بالفوز بارضه على جانجون باربعة اهداف نظيفة سسجل منها النجم الاوروجواياني كافاني الهدفين الاول و الثاني بينما سجل ماتويدي الهدف الثالث ليصبح البي اس جي على بعد 3 نقاط فقط عن موناكو

و خيَّم التعادل السلبي، على المباراة، التي جمعت تولوز بضيفه مارسيليا

وفشل الفريقان، في استغلال كافة الفرص، التي أتيحت لهما أمام المرميين، ليحصل كل منهما على نقطة واحدة

ورفع تولوز، رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن، كما رفع مارسيليا رصيده لـ48 نقطة بالمركز السادس.

يذكر أن هذا التعادل، هو التاسع لمارسيليا هذا الموسم، مقابل الفوز في 13 مباراة، والخسارة في 10، فيما يعد هذا التعادل هو الـ11 لتولوز هذا الموسم، مقابل الفوز في 10 مباريات، والخسارة في 11 مباراة.

انجلترا:

الصن:

الابقاء على فينجر 

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي آرسنال، في طريقها للإبقاء على آرسين فينجر، بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقالت “ديلي ستار”: “نستطيع أن نكشف أن رعاة النادي، وإيفان جازيديس، الرئيس التنفيذي لآرسنال مقتنعون أن إدارة النادي اللندني سوف تعلن قريبًا تجديد عقد فينجر لمدة عامين”.

وأضافت: “فينجر الذي تنتظره مباراة مهمة أمام كريستال بالاس في البريمييرليج، اليوم ، لا يزال يرفض الكشف عن خططه المستقبلية”.

وتابعت: “النتائج بين الآن ونهاية الموسم، يمكن أن يكون لها تأثير على تفكير كلا الطرفين ولكن المرجح هو الإبقاء على فينجر مدربًا لآرسنال”.

و واصلت: “هناك انقسام بين جماهير آرسنال حول بقاء فينجر، فالفريق لم يتوج بلقب الدوري منذ 13 عامًا، كما يواجهون خطر الغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”.

وأردفت: “لكن يبدو أن إدارة آرسنال ليس لديها نية للتغيير، حيث لا يزال يحظى المدرب الفرنسي باحترام كبير داخل ملعب الإمارات”.

ويحتل آرسنال المركز الخامس بجدول ترتيب البريمييرليج، برصيد 54 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن المركز الرابع، المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

الريال نجولو 

كشفت تقارير صحفية، اهتمام نادي ريال مدريد ، بالتعاقد مع الدولي الفرنسي نجولو كانتي، لاعب خط وسط تشيلسي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مصادر صحفية فرنسية، اكدت ان  إدارة الميرنجي، تجهز مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني للظفر بخدمات كانتي، وهو مبلغ يزيد 20 مليون جنيه استرليني، عن الذي دفعته إدارة تشيلسي لاستقطابه من صفوف ليستر سيتي الصيف الماضي، بعقد يمتد لـ5 سنوات.

وأشارت إلى إعجاب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد ، بقدرات مواطنه، الذي يقدم أداءً أكثر من رائع في أول مواسمه مع البلوز، حيث ساهم في اعتلاء فريقه لصدارة جدول ترتيب البريميرليج.

ومن المتوقع رحيل خاميس رودريجيز أو إيسكو عن صفوف ريال مدريد الصيف المقبل، ولذلك يسعى زيدان لضم لاعب نشيط للتحكم في خط وسط الفريق.

وسيكون من الصعب أن يفرط أنتونيو كونتي، ، في خدمات كانتي بكل سهولة وبالأخص مع تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ميرور:

ابرا يعرب 

أعرب زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، عن سعادته بفوز فريقه (3-0) الأحد، على مضيفه سندرلاند، في المرحلة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات لسكاي سبورتس  عقب المباراة: “حققنا فوزًا جيدًا، وينبغي مواصلة التركيز والعمل، والحفاظ على ثقتنا في إمكانية التواجد ضمن الأربعة الأوائل بترتيب البطولة في نهاية الموسم”.

وبهذه النتيجة، حافظ مانشستر يونايتد، على سجله خاليًا من الهزائم للمباراة رقم 21 في بريميير ليج، على التوالي.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الخامس حاليًا، بـ57 نقطة، بفارق 4 نقاط، خلف جاره اللدود مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع، الذي يصعد بصاحبه للدور التمهيدي المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

وربما يصعد مانشستر يونايتد، لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال مباشرة، دون الحاجة؛ لأن يكون ضمن فرق المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي، حال تتويجه بلقب بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) هذا الموسم.

وعزز إبراهيموفيتش، موقعه في صدارة هدافي الفريق بالبطولة هذا الموسم، بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 17 هدفا حتى الآن.

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

روما يواصل المطاردة 

واصل روما مطاردته ليوفنتوس متصدر الكالتشيو ، بفوزه 3-صفر على مضيفه بولونيا الأحد، بينما منيت آمال إنتر ميلان  الأوروبية بانتكاسة عقب هزيمته 2-1 خارج ملعبه أمام كروتوني

والفوز هو الخامس فقط لكروتوني هذا الموسم وحتى الآن هو أبرز ما حققه الفريق القادم من كالابريا الذي يلعب في دوري الأضواء لأول مرة في تاريخه.

وبقي روما بفارق ست نقاط خلف يوفنتوس الذي هزم كييفو 2-صفر السبت. ويتبقى لكل فريق سبع مباريات من ضمنها مواجهة بينهما بالاستاد الأولمبي يوم 14 مايو.

و وضع فيدريكو فاتسيو روما في المقدمة من مدى قريب في الدقيقة 26 وأضاف محمد صلاح هدفا آخر عندما تلقى تمريرة إيدن جيكو قبل أن يضع الكرة في الشباك من فوق الحارس أنطونيو ميرانتي.

وأكمل جيكو الثلاثية في الدقيقة 75 بعد أن سدد في الشباك الخالية اإثر تمريرة من دييغو بيروتي محرزا هدفه 24 هذا الموسم ليتقاسم صدارة قائمة الهدافين.

نابولي يتشبث 

حقَّق نابولي، فوزًا مهمًا، في الصراع على المركز الثالث بالدوري بالفوز على لاتسيو (3-0)، على الملعب الأوليمبي بروما، في ختام الجولة الـ31 من البطولة.

سجل أهداف نابولي، كاييخون، ولورينزو إنسيني (هدفين) في الدقائق (26، 51، 92)، ليرفع نابولي، رصيده إلى 67 نقطة، بالمركز الثالث، فيما توقف رصيد لاتسيو، عند 60 نقطة بالمركز الرابع.

تحذير 

أبدى ستيفان ليشتنشتاينر، ظهير فريق يوفنتوس ، تحمّسه الكبير لمواجهة برشلونة، في المباراة التي تجمع الفريقين، الثلاثاء، في إطار دور الـ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال ليشتنشتاينر، في تصريحات تليفزيونية : “ننتظر هذه المباراة من فترة طويلة جدًا، إنها مواجهة مختلفة جدًا، ولكن لا يمكننا الانتظار للعب أمام برشلونة”.

وأضاف الدولي السويسري: “إنها مباراة مختلفة جدا، ولكن لا يمكننا الانتظار، نحن نشعر بالثقة وفي حالة جيدة”.

وتابع: “برشلونة سيعاني دفاعيًا، فنحن خطيرون في الهجوم مع خطة 4-2-3-1، نأمل أن نقدم مبارتين عظيمتين نتأهل بعدهما إلى نصف النهائي”.

وأوضح: “لا يجب علينا السماح لهم بالمساحات الكبيرة، لأنه في حالة الدفاع، ستكون في موقف واحد على واحد، مع أحد مهاجميهم، وسنكون في ورطة”.

و واصل: “ليس من السهل الفوز بكل شيء، ولكننا نعمل على ذلك”.

وتطرق للحديث عن باولو ديبالا، زميله في الفريق، قائلاً: “أنا لست مدربًا، ولكني أستطيع أن أقول إنه ظاهره ولديه كل ما يلزم للاستمتاع بمسيرة عظيمة”.

ويدخل يوفنتوس مباراة برشلونة، بمعنويات عالية بعدما حقق الفوز على كييفو فيرونا، بهدفين دون رد، السبت، ضمن السيريا آ.

ميلان يقترب من اوروبا 

سحق ميلان ضيفه باليرمو برباعية نظيفة في الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي.

أحرز رباعية ميلان، سوسو وماريو باساليتش وكارلوس باكا وجيرارد ديولفيو في الدقائق 6 و19 و37 و70.

الفوز رفع رصيد ميلان إلى 57 نقطة في المركز السادس، بينما يقبع باليرمو في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

سقوط انتر و عودة مذهلة للميلان 

تمكن كروتوني من إسقاط إنتر ميلان بهدفين من المهاجم دييجو فالتشينيلي في غضون أربع دقائق بالشوط الأول.

وسجل فالتشينيلي من ركلة جزاء احتسبت بسبب لمسة يد ضد غاري ميديل في الدقيقة 19 ثم كسر مصيدة التسلل ليتلقى تمريرة مارتشيلو تروتا ويضع الكرة في الشباك من فوق الحارس سمير هاندانوفيتش.

وقلص دانيلو دامبروسيو الفارق لإنتر ميلانو في الشوط الثاني، لكن كروتوني صمد ليحقق فوزا تاريخيا عزز به آماله في تفادي الهبوط.

وبقي كروتوني في مراكز الهبوط لكنه يتأخر الآن بثلاث نقاط فقط عن إمبولي ومنطقة الأمان.

وتراجع إنتر ميلان  إلى المركز السابع خارج المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي وهو ما يزيد الضغط على المدرب ستيفانو بيولي.

وعوض فيورنتينا تأخره مرتين ليتعادل 2-2 مع مضيفه سامبدوريا وسجل أندريا بيلوتي مهاجم تورينو هدفه 24 هذا الموسم في فوز فريقه 3-2 على كالياري.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *