الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / حسن حمدي: الخطيب الأصلح لرئاسة الأهلي.. ولا تعليق على مجلس طاهر

حسن حمدي: الخطيب الأصلح لرئاسة الأهلي.. ولا تعليق على مجلس طاهر

أكد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق على أن محمود الخطيب نائب رئيس النادي السابق هو الأصلح لرئاسته مستقبلا، رافضا التعليق على مجلس إدارة الأهلي الحالي برئاسة محمود طاهر.

وأشار حمدي في تصريحات لبرنامج “مع شوبير” “اديت دوري على اكمل وجه، تعبت كثيرا، عشت لمدة 50 عام في المجال الرياضي، يجب أن يكون هناك من يكمل المسيرة”.

وتابع “الأمر الأهم أن من يدير الأهلي يحافظ على اللوائح والنظم، فهي سبب ما وصل اليه النادي واصبح الافضل من بين اندية العالم”.

وأضاف “لا يوجد في الأهلي مسمى الخلافة، لكن ارى أن محمود الخطيب هو الأصلح لرئاسة النادي مستقبلا، يتمتع بخبرات كبيرة اداريا وعاصر الأجيال القديمة”.

وواصل “هذا ليس موقف انتخابي، لا احب الحديث عن الانتخابات قبل موعدها، لكن الخطيب تواجد معنا لسنوات طويلة، وهو الافضل لرئاسة النادي مستقبلا”.

وأكمل “لا يصح أن يتحدث أحد عن انتخابات الأهلي في الاعلام، لم نعتاد أن ننقد المجالس السابقة او الحالية، هذا غير موجود في عرف النادي الأهلي”.

وعن علاقته بمجلس محمود طاهر أجاب “لا تعليق، هذا المجلس جاء بالانتخاب، يقوم بدوره، لم نعتاد تقييم المجالس في الاعلام، وقت الانتخابات الجميع سيعلم من الافضل”.

واستمر “الخطيب في حالة قرر خوض الانتخابات المقبلة، سوف يختار من الاصلح للعمل معه، لو استشارني سأجيبه، لكن في النهاية القرار قراره”.

واختتم تصريحاته قائلا “في الأهلي لا يجب تكسير وهدم اللوائح، لا احب الحديث عن الانتخابات سواء السابقة او القادمة”.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *