الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / أكاديمي مؤيد لــ”السيسي” عن تيران وصنافير: بداية النهاية .. الخيانة تنهي الشرعية.. ربنا يستر!

أكاديمي مؤيد لــ”السيسي” عن تيران وصنافير: بداية النهاية .. الخيانة تنهي الشرعية.. ربنا يستر!

حذر الدكتور خالد رفعت – الأستاذ بجامعة قناة السويس – من خطورة عودة ملف “تيران وصنافير” إلى الواجهة مرة أخرى ، قائلًا إن المصريين قد يتحملون الفاشل ولكن لا يتحملون الخائن حسب تعبيره .
وقال “رفعت” في تدوينة عبر حسابه بـ”فيس بوك”: “تشريعية النواب ستبدأ مناقشة اتفاقية تيران وصنافير الأسبوع المقبل فى تحدي سافر للمصريين ومخالفة لـ 4 أحكام قضاء …هذا هو ثمن استئناف النفط بتاع أرامكو” حسب زعمه.
وأضاف: “لكن ما لا يدركونه أن المصريين ممكن يستحملوا الفاشل أو الفاسد ولكن مستحيل يستحملوا الخاين … فالإصرار على بيع الأرض خيانة بكل ما تحمله الكلمة من معاني … الارض عرض” حسب وصفه.
وتابع: “لما تخالف أنت أحكام القضاء فأنت تحفر نهاية دولة القانون وشرعيتك المؤسسية .. الفشل “يقضى على الشعبية ولكن الخيانة تنهي الشرعية …. دى بجد بداية النهاية … ربنا يستر” حسب تعبيره.
وتابع في تدوينة أخري: “دى خيانة وتفريط فى الارض والعرض … من الاخر لو انت شايف انك عادى تتنازل عن الارض ارجوك احذفنى من عندك او اعمل ليا بلوك او متكتبش عندى خالص اى حاجة بخصوص تيران وصنافير… لاننى لن اسمح باى حرف انها مش مصرية … لو انت شايف غير كده اكتبه عندك مش هنا”.
وأضاف:”دى ارض مروية بدماء اولادنا ولن يستطيع اى كائن مهما كان ان يبيعها ابدا … أكرر دى مفيهاش اراء وديموقراطية دى ارض والارض عرض … لا نناقشها ابدا”.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *