الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / الاحتلال يستهدف صيادي ومزارعي قطاع غزة

الاحتلال يستهدف صيادي ومزارعي قطاع غزة

افاد مراسلون صباح اليوم الأحد، بأن قوات الاحتلال “الإسرائيلي” استهدفت مراكب صيد فلسطينية في بحر شمال القطاع.
واشار الى أن مراكب الصيد تعرضت لإطلاق نار متتالي في عرض بحر بيت لاهيا دون بلاغ عن إصابات أو أضرار.
كما أطلق الجنود النار صوب الأراضي الزراعية في منطقة السناطي شرق خانيونس تزامنا مع قدوم المزارعين الفلسطينيين دون وقوع إصابات.
ويواصل الاحتلال انتهاكاته بحق كل ما هو فلسطيني سواء في البر أو البحر.
اليوم الوطني للأسير
وفي سياق آخر شرعت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة بمناقشة سبل تطوير الأداء والإرتقاء بالعمل الإسنادي للأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي وبما يخدم قضيتهم العادلة والخروج بمجموعة فعاليات إبداعية إسنادية لإحياء اليوم الوطني للأسير الفلسطيني والعربي في 17 – 22 نيسان من العام الحالي 2017 .
جاء هذا خلال الإجتماع الذي عقدته لجنة الأسرى أمس السبت 18 / 2 / 2017 بمكتب الدراسات التابع لحركة الجهاد الإسلامي في مدينة غزة لتدارس ومناقشة آخر التطورات والمستجدات والأحداث التي تعيشها الحركة الوطنية الفلسطينية الأسيرة .
وأقرت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة سلسلة من الزيارات إلى المؤسسات الحقوقية والصحفية والدولية والإعلامية والمجتمعية للنهوض بقضية الأسرى بما يليق بصمودهم وتضحياتهم الجسام مؤكدة أن لقاءا هاما سوف يكون في غضون الأيام القادمة مع ممثلي اللجنة الدولية للصليب الأحمر بناءا على طلبهم حيث ستقدم لجنة الأسرى مذكرة حول أوضاع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي تتضمن مطالب الأسرى وذويهم .

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *