الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / بالفيديو: الحضري يقود المنتخب لنهائي”الكان” بفوز مثير على بوركينافاسو

بالفيديو: الحضري يقود المنتخب لنهائي”الكان” بفوز مثير على بوركينافاسو

تأهل منتخب مصر إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بالفوز على منتخب بوركينا فاسو بضربات الجزاء، في المباراة التي جمعتهما ضمن نصف نهائي البطولة.

وشهدت المباراة تألق عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر، في ركلات الترجيح، وأكثر من تصدٍّ لكرات قاد بها منتخب مصر إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد التفوق على بوركينا فاسو 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بنتيجة 1-1.

وقد انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي دون أهداف بين الفريقين، مع أفضلية للمنتخب البوركيني، قبل أن يحرز المنتخب المصري هدف التقدم في الشوط الثاني عن طريق تسديدة محمد صلاح في الدقيقة 65 من تمريرة كهربا.

وأجرى المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر أولى تبديلاته بنزول عمرو وردة بديلًا لمحمود كهربا، الذي حصل على إنذار في الشوط الأول وسيغيب على إثره عن مباراة مصر القادمة في البطولة.

كما أجرى كوبر تبديلًا آخر بدخول رمضان صبحي بديلاً لمحمود تريزيجيه، وأحرز هدف التعادل لبوركينا فاسو لاعبه بانسيه في الدقيقة 72؛ وبهذه النتيجة تتعادل مصر مع بوركنيا فاسو وننتقل إلى الأشواط الإضافية.

وأنقذ الحضري شباك مصر من هدف في الدقيقة 90+3 بعد تسديدة من لاعب بوركينا من فوق الشباك؛ بعدما حول الكرة إلى ضربة ركنية بعد رجوع سريع لموقعه، وينتهي بذلك الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *