الرئيسية / تكنولوجيا / ابل تطلق ماك سييرا 10.12.2 مع رموز تعبيرية جديدة وإصلاح مشكلة الرسومات على بعض أجهزة ماك بوك برو الجديدة

ابل تطلق ماك سييرا 10.12.2 مع رموز تعبيرية جديدة وإصلاح مشكلة الرسومات على بعض أجهزة ماك بوك برو الجديدة

أصدرت ابل اليوم ماك سييرا 10.12.2، التحديث الثاني لنظام التشغيل ماك سييرا الذي أطلق في سبتمبر 20. ماك سييرا 10.12.2 يأتي بعد شهرين من إطلاق ماك سييرا 10.12.1، وكان في الاختبار منذ 31 أكتوبر .

ماك سييرا 10.12.2 هو تحديث مجاني لجميع العملاء الذين يقومون بتشغيل ماك سييرا. التحديث يمكن تحميله باستخدام وظيفة تحديث البرامج في متجر ماك.

ماك سييرا 10.12.2 تشمل مجموعة من الرموز التعبيرية الجديدة، مثل وجه مهرج، صورة شخصية، وجه الثعلب، البومة، الافوكادو، كرواسون، وأكثر من ذلك. هناك أكثر من مائة رموز تعبيرية جديدة، بما في ذلك العديد من رموز المهن التعبيرية المتاحة في كلا الجنسين. تم أيضا إعادة تصميم العديد من رموز تعبيرية القائمة، مع إضافة المزيد من التفاصيل لجعلها تبدو أكثر واقعية.

جنبا إلى جنب مع هذه التغييرات الشكلية، يشمل تحديث 10.12.2 عدة إصلاحات الأخطاء الهامة. وقد تم إيجاد حل لقضية الرسومات التي قد تؤثر على بعض أجهزة ماك بوك برو الجديدة، والخلل الذي تسبب في تعطيل ميزة حماية تكامل النظام (SIP)،

ماك سييرا هو أحدث نظام تشغيل ماك. ويشمل دعم سيري، خدمة الدفع Apple Pay لشبكة الإنترنت، حافظة عالمية، فتح تلقائي بأستخدام ساعة Apple Watch، تحسين التكامل على iCloud Drive، تعدد المهام صورة داخل صورة، والعشرات من الميزات الصغيرة الأخرى.

شاهد أيضاً

مزايا “خفية” في تطبيق واتساب.. تعرف عليها

يعد “واتساب” واحدا من أكثر تطبيقات التراسل عبر الإنترنت شعبية في العالم، إذ يستخدمه شهريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *