الرئيسية / تكنولوجيا / ابل تطلق برنامج إصلاح “مرض اللمس” Touch Disease للآيفون 6 Plus

ابل تطلق برنامج إصلاح “مرض اللمس” Touch Disease للآيفون 6 Plus

أطلقت ابل أمس برنامج إصلاح جديد للآيفون 6 Plus، ومعالجة الشكاوى حول مشكلة التصنيع التي يمكن أن تجعل ايفون 6 Plus لا يستجيب للمس.

وفقا لابل، بعض أجهزة ايفون 6 Plus قد تكون تعاني من مشاكل اللمس المتعدد بعد “السقوط عدة مرات على سطح صلب”، مما يؤدى إلى تلف الجهاز. في إطار برنامج الإصلاح، ابل سوف تصلح أجهزة ايفون 6 Plus المتضررة مقابل 149 دولار.

Touch Disease

الزبائن الذين دفعوا أكثر من 149 دولار لإصلاح أجهزتهم قبل اطلاق برنامج إصلاح سوف يكونوا قادرين على الحصول على فارق المبلغ من قبل شركة ابل.

بدأت شكاوى تتعلق بمسألة اللمس ايفون 6 Plus في أغسطس، بعد أن نشر iFixit فيديو يسلط الضوء على الخلل واطلق عليها اسم “Touch Disease”. مرض اللمس يعرض كشريط لرمادي في الجزء العلوي من الشاشة والشاشة تصبح غير قادرة على الاستجابة أو أقل استجابة للمس.

ويعتقد أن المشكلة ناجمة نتيجة لفشل ابل في دمج “درع من المعدن” أو “underfill” على لوحة الأم، كما فعلت مع ايفون 5S و ايفون 5C، يجعل من ايفون 6 و 6 Plus، “اقل متانة بشكل كبير في ظل الاستخدام العادي ويؤدي في نهاية المطاف إلى خلل الشاشة التي تعمل باللمس”.

يمكن للعملاء الذين لديهم ايفون 6 Plus مع قضايا اللمس المتعدد زيارة خدمة ابل معتمدة أو متجر ابل لمعرفة ما إذا كانوا مؤهلين للحصول على رسوم إصلاح 149 دولار.

شاهد أيضاً

مزايا “خفية” في تطبيق واتساب.. تعرف عليها

يعد “واتساب” واحدا من أكثر تطبيقات التراسل عبر الإنترنت شعبية في العالم، إذ يستخدمه شهريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *