الرئيسية / تكنولوجيا / متجر ابل يعرض الآن هواتف ايفون مجددة

متجر ابل يعرض الآن هواتف ايفون مجددة

قامت ابل مؤخرا بتحديث موقع متجر الأجهزة المجددة على الانترنت لتشمل مجموعة من نماذج ايفون المختلفة، مما يتيح للعملاء وسيلة لشراء جهاز مجدد معتمد بتكلفة أقل مباشرة من شركة ابل.

ابل تعرض حاليا نماذج ايفون 6S و ايفون 6S Plus مجددة في مجموعة متنوعة من الألوان والقدرات. أسعار المستوى الأساسي 16 جيجابايت ايفون 6S تبدأ في 449 دولار، في حين أن 16 جيجابايت ايفون6S Plus يمكن شراؤه مقابل 529 دولار.

 

هذه الأسعار هي 100 دولار إلى 120 دولار أقل من العلامة التجارية ايفون 6S و ايفون6S Plus الجديدة التي يتم تسعيرها في 549 دولار و 649 دولار لمساحة تخزين 32 جيجابايت. جميع نماذج ايفون 6S و ايفون 6S Plus المجددة هي مفتوحة وبدون بطاقة SIM، وهذا يعني أنها متوافقة مع جميع شركات الاتصالات العالمية.

في حين أن ابل عرضت منذ فترة طويلة أجهزة ماكينتوش و ايباد مجددة في متجرها، الشركة لم تعرض أجهزة ايفون مجددة لزبائنهاا/ وكان على الزبائن الذين يريدون خفض الأسعار على أجهزة ايفون البحث عن صفقات طرف ثالث أو شراء أجهزة مجددة / مستخدمة من متاجر التجزئة طرف ثالث.

refurbishediphone6s

كل منتجات ابل المجددة، بما في ذلك ايفون، يتم اختبارها، معتمدة، ومنظفة، ومضمونة مع ضمان لمدة سنة واحدة. أيضا ايفون يضم بطارية جديدة وغلاف خارجي جديد، مع ضمان عدم وجود خدوش أو أضرار جمالية آخرى.

شاهد أيضاً

مزايا “خفية” في تطبيق واتساب.. تعرف عليها

يعد “واتساب” واحدا من أكثر تطبيقات التراسل عبر الإنترنت شعبية في العالم، إذ يستخدمه شهريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *