الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / الإسماعيلى يصطدم بالمقاصة فى مباراة إثبات الذات

الإسماعيلى يصطدم بالمقاصة فى مباراة إثبات الذات

يستضيف اليوم الخميس الإسماعيلى نظيره المقاصة علي استاد الإسماعيلية في الثالثة إلا ربع عصرا، ضمن منافسات الأسبوع السادس للدوري العام، في مباراة صعبة على الفريقين نظرا للطموحات المختلفة للطرفين.

يدخل الإسماعيلى مباراة اليوم وفي جعبته 8 نقاط يقبع بهم في المركز الثامن ويحتاج لمواصلة الانتصارات واستعادة الثقة بعد المستوي السيئ الذي بدأ عليه الدراويش في أول أربع جولات بالمسابقة، لتصحيح مساره نحو المنافسة علي المراكز الأربعة الأولي ومصالحة جماهيره.

  أشرف خضر المدير الفنى للإسماعيلي يسعي لاستمرار الانتصارات حتي يبقي علي رأس القيادة الفنية لأن أية نتيجة بخلاف الفوز قد تعيده إلى منصب المدرب العام أو تعصف به خارج قلعة الدراويش، لذلك طالب لاعبيه بتوخي الحذر والأداء بجدية والاعتماد علي بناء الهجمات من وسط ملعبه وفتح ثغرات في خط دفاع وحذر من قوة هجوم المقاصة خاصة الثلاثي أحمد الشيخ واحمد عبد الظاهر وبولان فوافى.

في المقابل، يدخل المقاصة لقاء اليوم بروح عالية ولديه رغبة متبادلة في تحقيق الفوز والعودة من الإسماعيلى بالثلاث نقاط بعدما حل في المركز الخامس برصيد 9 نقاط، حيث طالب إيهاب جلال المدير الفني لاعبيه بضرورة غلق مساحات اللعب والاعتماد على اللعب من لمسة واحدة في تهديد مرمى الإسماعيلي والوصول إلى مرماهم وهزك الشباك.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *